انا مقبلة على الزواج ولكن مترددة بسبب احراجي من طول البظر وختلاف لونة

انا مقبلة على الزواج ولكن مترددة بسبب احراجي من طول البظر وختلاف لونة
icon 23 مارس 2016
icon 1514
السلام عليكم : انا فتاة مقبلة على الزواج ولكن مترددة بسبب احراجي من طول البظر وختلاف لونة مع الايام وشعوري بحكة أو الم بسيط في بعض الأحيان ..اتمنى مساعدتي وارشادي . شكرآ.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شكل الأعضاء التناسلية يختلف من شخص لآخر، وطول البظر عادي، وقد يكون مصدراً للمتعة مع الوقت، ولا داعي لتبير الموضوع ولا القلق. 1 2016-03-24 08:27:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
شكل الأعضاء التناسلية يختلف من شخص لآخر، وطول البظر عادي، وقد يكون مصدراً للمتعة مع الوقت، ولا داعي لتبير الموضوع ولا القلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 37 سنة غير متزوجة اعاني من إفرازات الدم عند إحساس بالشهوة جنسية وذلك بعد مشاهدة فيديوهلت تتعلق...

أسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. الأورام الليفية الرحمية، المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. التغيرات الهرمونية أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. مرض التهاب الحوض، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي نسائية وتوقفي عن مشاهدة الأفلام.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

أنا من الجزائر عمري 37 سنة متزوج وأقوم بكل واجباتي الزوجية كالعادة من غير نقص عند الانتصاب العرق يبدو أكثر...

انتفاخ أوردة القضيب، لا يشكل مشكلة طبية، بل ربما نفسية لعدم فهم الموضوع، فلا داعي للقلق ما دام الأداء عادياً.وإذا كنت قلقاً راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم التضخم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مقبل على الزواج -تأب الى الله من العادة- لاحظت في الاونة الاخيرة بروز حاد في أورده الذكر...

الغالب أنه لا داعي للعلاجو فالاعوجاج ليس بحاجة لعلاج طبي إلا إذا كان يعيق الإيلاج وبروز الأوردة على القضيب لا يضر، وليس له تأثير على العملية الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 21 سنة كنت أمارس العادة السرية بإستمرار لكن مع مرور الوقت بدأت أشعر بالندم و أفكر...

الاقلاع عن العادة السرية عن طريق الإنشغال بالأعمال اليومية وتجنب كل ما يشعرك برغبة لممارسة العادة السرية. وممارسة الرياضة ؛ تغيير النظام الغذائي ؛ اشغال الوقت ؛ ولا تترددي باستشارة الطبيب .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا اعزب وابلغ من العمر 24 ولم اتزوج بعد واشعر بالخوف من الزواج لان قصيبي صغير واشعر...

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، ويلزم ثلاثة أشهر للتحضير للزواج، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. أنا شاب عندي 25 سنة أعاني من مشكلة خروج سائل أبيض وشفاف وهو الودي أغلب الظن...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكل أثناء التبول يسبكني المذي إم في البداية اوفي الاخير. وسؤال 2: في بعض الاحيان لم تبق...

نزول المذي ليس مشكلة فهو ينزل عند الإثارة الجننسية بلا إرادة، ولا يستدعي القلق، أما قلة الرغبة، فالغالب أنها نفسية وعادية، وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه