انا مقبل عالزواج بعد ٥ اشهر باذن وحدث لي شئ اص بالرعب من وقتها حوالي ش

انا مقبل عالزواج بعد ٥ اشهر باذن وحدث لي شئ اص بالرعب من وقتها حوالي ش
icon 16 نوفمبر 2013
icon 310
انا مقبل عالزواج بعد ٥ أشهر باذن الله وحدث لي شئ أصابني بالرعب من وقتها منذ حوالي شهر حدث انتصاب لي مدته زادت عن ٤ساعات نتيجه حديث جنسي ومنذ ذلك الوقت الاحظ علي قضيبي تعرجات كالغضروف أحس بها أكثر لحظه القذف كالعروق العرضيه المنتفخه بطول القضيب وانحناء بسيط لليسار منذ ذلك الوقت كبر عضوي نسبيا وذهبت لسته دكاتره و الكل طمأني ولكن الوسواس يسيطر علي وأخشي ان اصاب نسيج القضيب مكروه مع العلم أن الانتصاب لدي ممتاز ويستمر فتره أفيدوني أفادكم الله هل تنصحوني بآشعه او ادويه معينه كفايتمين e هل سيعود القضيب كالسابق هل لو اصاب النسيج مكروه سيعود لطبيعته هل التعرجات تلك ستدوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما كتبته عباره عن وساوس لا داعي لها بتاتا انت طبيعي ..ولا داعي للقلق 1 2013-11-17 02:49:00
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ما كتبته عباره عن وساوس لا داعي لها بتاتا انت طبيعي ..ولا داعي للقلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من 3 سنوات في البدايه كان السائل كثير جدا والان بعد مرور 3 سنوات اصبح قليل...

سيعود القضيب طبيعياً، ولكن عليم تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مدمن ومسرف بالعادة السريه اعاني ضعف انتصاب شديد منذ شهرين وقد عانيت من صغر في حجم العضو والخصيه ولكن بعد...

سيعود بالتدريج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من العاده السريه من 5 سنين ولكن منذ سنه تقريبا اشعر ألم في القضيب عند الانتصاب تحديدا في...

هذه إشارة إلى عدم ارتياح القضيب للعادة والتدليك المستمر بهذه الطريقة، وعليك إطاعته، أما بالنسبة للكسر فله أعراض أخرى وألم فظيع تشعر بكسر فعلاً، وله سبب مباشر، ولا أعتقد أنه موجود

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند الانتصاب ينتصب جذر القضيب ويصبح عريض و يبقى من نصف القضيب الى رأسه مرتخي ..بعدها يكتمل الانتصاب...

يجب تحسين الدورة الدموية لتسهيل وصول الدم إلى كامل العضو بسرعة، وهذا يتم بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس في ديري لعدة ساعات ولم افعلها مره اخري هل هذا الفعل يضعف في الانتصاب ويكبر الحوض؟...

عضلات مصرة الشرج عضلات مرنة في العادة وهي تعود لوضعها غالباً، إلا إذا حدث تمزق للعضلة ، وفي هذه الحالة تفقد وظيفتها في الانقباض وإغلاق الشرج، مما يسبب سلس البراز وخروج الرياح بدون سيطرة. في حالة تلف العصب يمكن أن يوثر على الانتصاب، ولكنه لا يسبب اتساع الحوض، راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة واقتراج العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25 امارس العاده السريه بدات الاحظ شعيرات حمراء وبنفسجيه سطح القضيب في الانتصاب و الارتخاء تختفي نوعا ما مثل و...

يتم التصريف الوريدي القضيب بشكل رئيسي عن طريق الأوردة الفرجية الداخلية. وهي تلعب الدور الأساس في الانتصاب.عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه