انا متزوجة سنتين و لم يحدث حمل بعد اجرى زوجي فحص السائل المنوي فظهر ان

انا متزوجة سنتين و لم يحدث حمل بعد اجرى زوجي فحص السائل المنوي فظهر ان
icon 3 مايو 2017
icon 1640
مرحباانا متزوجة منذ سنتين و لم يحدث حمل بعد اجرى زوجي فحص السائل المنوي فظهر ان العدد ممتاز لكن عندما تخرج منه اول 5 ساعات 25% حية و بعد 10 ساعات ميتة الكل فما المشكلةو الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مشكلة، عليكما الجماع في وقت الإباضة.وتوكلا على الله. 0 2017-05-04 08:21:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مشكلة، عليكما الجماع في وقت الإباضة.وتوكلا على الله.

تعليقات الزائرين

ريم عباس ريم عباس

انا متزوجه لي سنه ولم يحدث حمل عملت فحص للهرمونات وطلعت ممتازه بس زوجي يعني في هذه الايام من عدم الانتصاب الممتاز والم في الخصيتين

icon 19 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع حتى ولو لم اقم من مكاني لساعات السائل المنوي يخرج هل هذا الامر طبيعي علماً ان زوجي جرى...

ما دامت التحاليل جيدة فسيتم الحمل في وقته، والمشكلة ليست في خروج السائل المنوي، فهو سيخرج على أي حال، ولا مكان اتخزينه في الجسم، توكلي على الله، وستحل مشاكلك الحياتية والنفسية عن قريب إن شاء الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يتمثل في أني مرصت مند مدة بدوالي الخصيتين و قد أجريت التحاليل اللازمة و من ثم أجريت عملية و قد...

ماقاله الدكتور صحيح. يمكن أن يتم الإنجاب بعدد أقل من ١١ مليون فلا تخف والقضية النفسية تلعت دوراً مهماً أيضاً مثل الغذاء. فتوكل على الله وتفائلوا بالخير تجدوه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي من اربع سنوات لزوجة عالية بالسائل المنوي واستطيع ان امارس العادة السرية اربع مرات واجريت فحص البول وكان سليم...

الدواء الذي وصفه الطبيب لإذابة المخاط جيد، ولكن يلزم معه شرب كمية كبيرة من الماء من أجل تخفيف اللزوجة، كما أن الإفراط في العادة السرية له آثار وخيمة أنت بغنى عنها ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت فحص حيوانات منوية العدد 100مليون و60% طبيعي لكن حركتهم 40% مع العلم الفحص بعد 10ايام من اخر قذف هل...

تمت الإجابة سابقاً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عند 01 سنة زواج و لم ترزق بعد بالذرية عملنا تحاليل للسائل المنوي و طلع ناقص حركة الحيوانات المنوية...

تابعي مع طبيبك، ولكن عليه أيضاً، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعاددة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجماع بكثرة يقلل عدد الحيوان المنوي والحركه ؟؟ انا متزوج منذ سنتين وكل يومين كان بيحصل جماع والى الان...

العدد جيد ، ولكن الحركة ضعيفة، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وتعيد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أجريت تحليل للسائل المنوي منذ اربع اشهر و كانت النتيجة جيدة و منذ يوم اجريت تحليل اخر و كانت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ثلاث أشهر.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

المشكلة انني متزوج منذ سنتين وزوجتي لم تحمل بعد ، وبعد كل جماع عندما اقذف وبعد دقائق اشوي يخرج السائل...

لا يوجد مخزن للمنويات في المهبل، والمطلوب للحمل هو عدة منويات( وفي النهاية واحد) من مجموع المنويات التي تخرج والتي تتراوح بين مئات الآلاف والملايين!! لذلك لا داعي للقلق، وليس هذا هو سبب عدم الحمل، ربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية ومسالك بولية لتقييم الصحة الإنجابية لدى الطرفين!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه