انا متزوجة اعانى من آلام فى ظهرى لمدة ايام بعد كل جماع ولا تاتينى الرع

انا متزوجة اعانى من آلام فى ظهرى لمدة ايام بعد كل جماع ولا تاتينى الرع
icon 5 يوليو 2010
icon 774
انا متزوجة منذ سنة اعانى من آلام فى ظهرى لمدة ايام بعد كل جماع ولا تاتينى الرعشة منذ ان تزوجت إلا مرة واحدة فى اول يوم للدخلة اصبحت لا احب الجماع إلا لإرضاء زوجى افيدونى فى حالتى ما الذى اعانى منه وما هو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المسألة بحاجة إلى تأني وتفهم ، راجعي جماع في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي 0 2010-07-05 18:53:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
المسألة بحاجة إلى تأني وتفهم ، راجعي جماع في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب عدم استثارتى جنسياً بشكل كافى رغم انى لم تحدث لى عملية ختان ولم اشعر بأى رهبة من الزواج...

-عوامل جسدية تشريحية: وهي طريقة بناء الجسم ومدى تناسقه وجماله والإحساس بهذاالجمال ،سواء لدى الشخص أو لدى الطرف الآخر، ومن جهة أخرى كمية الهرمونات المتكونة أثناء النضوج ، وكمية الإفرازات العادية التي تكون مرتفعة لدى الشباب وتنخفض لدى الكبار. ٢- عوامل نفسية وثقافية : أي كيفية التصور المتكون عن الجنس والعلاقة الجنسية، وعن الجنس الآخر ،والمفهوم للإثارة الجنسية.وتعبير الرغبة الجنسية غالباً ما يدل على اندفاع غريزي ملح للتنفيس عن ضغط جنسي، وفي هذه الحالة يمكن اعتبار الاحتقان الحوضي لدى المرأة في فترة الإباضة ، أو قبيل الحيض معادلاً للفترة التي تكون فيها المنويات مستعدة للتناسل، وهما أي الاحتقان لدى المرأة والاستعداد لدى المنويات يعبران عن رغبة جنسية.وتشمل العوامل النفسية أيضاً الناحية العاطفية والحاجة للأمن مع الجنس الآخر ، والحاجة إلى عاطفة من نوع ما، وقد يكفي اللمس أو الاحتضان. وتمثل العلاقة الجنسية قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي.ويلعب دوراً مهماً التخيلات الجنسية . وزيادة الرغبة الجنسية تدل في الغالب على عدم انشغال الشخص بأشياء تهمه، مما يوجه نظره إلى الناحية الجنسية، لذلك يمكن التغلب على الرغبة بالآنشغال بأشياء عملية تلهي عن التفكير بالرغبة أو أي شيء آخر. والبرود الجنسي لدى الرجال مثله لدى النساء قد يكون عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن خلل هرموني ، أو عدم قدرة جنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة، والخوف من الفشل، أو ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس . ويرفض الرجال عادة الاعتراف بفشلهم الجنسي لأن هذا مس بكرامتهم وفحولتهم. أنظر كسل جنسي، وعجز جنسي يجب مناقشة الموضوع مع الشريك لمحاولة تحديد الأسباب، أو وضع الخطط لتغيير التعامل أثناء الجماع، واستعمال وساذل الإثارة الممكنة لدى الطرفين. راجعي شهوة جنسية، وبرود جنسي، وجماع في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى حاله غاريبه هى انى عندما يائتينى زوجى اكون غير قابلة لاى شيئ يفعل مع العام انى احبة وايضن...

عليك أولاً تحسين التفاهم مع زوجك حول الأوقات التي يقترب فيها منك، وعليك زيادة الاهتمام بنفسك ووبصختك مثا التغذية المتوازنة وممارسة الرياضة الخفيفة يومياً، وكذلك تناول الأغذية المفيدة جنسياً مثل المكسرات والعسل وغيرها، وكذلك عليك عمل برامج مشتركة للتنزه وقضاء الوقت الممتع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من غزة الم الجماع عند الدخول لللاخر اشعر بغزة تجبرنى على التوقف مع العلم انى تعالجت اول شهر...

ما هو العلاج الذي تناولتيه، وربما يفيد مرة ثانية، أنت لم تحددي السبب وموضع الألم، في بعض الحالات يصل القضيب إلى عنق الرحم وفي حالة الدفع القوي أثناء الجماع ، قد يؤدي إلى الألم، وهذا يحتاج عناية أكثر من الزوج عند الإيلاج، وأن يتم بنعومة ورفق، ومع الوقت يتمدد المهبل ايتسع ويصبح الإدخال مقبولاً بدون ألم.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا فتاة مارست العادة منذ عام فى البداية كنت افعلها بكثرة مرة او مرتين يوميا ثم علمت ما هذا حاولت...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج.وينصح بممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك، ،الابتعاد عن المثيرات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من شهر تقريبا يوجد عندى ضعف جنسى مفاجا وضعف فى الانتصاب العضو وهذا اول مرة من بعد جوازى من 5...

عليك أولا عمل فحص طبي شامل وفحص دم وغيره للاطمئنان بشكل عام. ثم عليك عمل برنامج لممارسة الرياضة بشكل يومي، وعليك أيضاً تحسين التغذية المتوازنة، راجع انتصاب واسفيد من الأغذية المذكورة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه