انا متزوج وعندي ماد صفراء تخرج من القضيب و بعض الاوجاع عندا التبول و ن

انا متزوج وعندي ماد صفراء تخرج من القضيب و بعض الاوجاع عندا التبول و ن
icon 25 يونيو 2018
icon 639
انا متزوج وعندي ماد صفراء تخرج من القضيب وهناك بعض الاوجاع عندا التبول .وشكران.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شكراً تكتب هكذا . يجب استبعاد الامراض التناسلية باخذ عينة من هذا السائل وزراعتها مع تحليل بول . تأكد ان زوجتك ليس لديها التهابات ايضا . وإن وجد لديك او لديها التهاب فيجب علاجكما معا . 0 2018-06-25 17:05:19
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
شكراً تكتب هكذا . يجب استبعاد الامراض التناسلية باخذ عينة من هذا السائل وزراعتها مع تحليل بول . تأكد ان زوجتك ليس لديها التهابات ايضا . وإن وجد لديك او لديها التهاب فيجب علاجكما معا .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 32 سنة متزوج اعاني منذ مدة من الامساك والغازات واعاني من صعوبة القذف اي احتاج مدة طويلة للقذف...

١- عليك عمل فحص للنقاط البيضاء قبل البول لحتمال وجود السيلان! ٢- القطع الصغيرة هي تخثر المنويات، وهو دليل على تجمع المنويات وقلة الجماع. ٣-عليك التخلص من الإمساك بتناول أغذية ضد الامساك مثل الخضروات والفواكه، وكذلك شرب الماء بكثرة ٤- لعلاج الأرق تجنب المنبهات مثل القهوة والشاي بعد العصر. وقف التدخين وتناول شاي مهدذ مثل البابونج أو اليانسون. ٥- على زوجتك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للبحث في سبب عسر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص متزوج وعمري 32 ولدي 4 اطفال السؤال . في الجماع بعد عملية القذف يخرج من الذكر سائل جامد...

تخثر المني، عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندي مشكلة القذف غير الإرادي والمستمر على مدار الساعة.هذا يحدث معي لمدة اسبواع . السائل هذا لونه اصفر ....

ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعني من الم في قضيبي عند النتصاب انا غير متزوج اصبحت لا اتحكم في وقت نزول البول واري خروج افرازات...

لون تالبول يعتمد في الغالب على كية الماء المتناولة ونوعية الأكل ، وأسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ألم في القضيب أثناء القذف . وعندما أقوم بعصر القضيب وقت الانتصاب يخرج من القضيب رغوة شبيهة الرغوة الصابون...

عصر القضيب وقت الانتصاب ليس ضرورياً وقد يضر، والألم بعد الجماع قد يدل على قلة لياقة بدنية أو آفة أخرى، ربما يجب تشخيصها إذا استمرت، ويمكن ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعلهخير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه