مشكلة بالعلاقة الجنسية

مشكلة بالعلاقة الجنسية
icon 21 يوليو 2020
icon 4777
انا متزوج من اسبوع واواجه مشكلة في ادخال القضيب في المهبل لا استطيع ان ادخله ارجو مساعدتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

افحصها عند الطبيب المختص 0 2020-07-21 21:04:07
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
افحصها عند الطبيب المختص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا منزوجة من جديد لدي مشكلة في ايلاج مع زوجي نجد صعوبة لا اعرف السبب اسبوع من الزواج و لم...

العلاجات المنزلية لعسر الجماع، فينصح باتباع ما يلي: تجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد معطرة، وذلك لأن استخدامها وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب المهبل بشكل كافي. تجنب إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. استخدام المسكنات قبل الجماع. الاستحمام بماء دافئ قبل الممارسة الجنسية. إفراغ المثانة كلياً قبل العملية الجنسية. استخدام كمادات باردة على الفرج للتخفيف من شعور الحرق بعد الجماع. اللجوء إلى الطبيب النفسي في حال كان سبب الإصابة بعسر الجماع نفسي. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين كيجل، أو أي تمارين تعطي المرأة قوة أفضل في حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا ولدي مشكله قضيبي لا يستطيع الانتصاب ف عنده وقوفه يرتخي القضيب بسرعه شديده ولا اعلم السبب وانا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يود ان يضاجعني من الخلف من فتحة الشرج وأنا لدي كمية خوف شديده ..فأنا اريد منكم جواب ع سؤالي...

ملرة واحدة قد لا تكون مشكلة إذا لم يحدث تمزق لعضلات الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب منذ ان تزوجت..قبل زواجي كان انتصابه شديد،انا الى الان لم افض الغشاء،عندما اريد ادخاله ينام القضيب،،...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن الاستعانة بالأدوية المساعدة للانتصاب بعد استشارة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

اذا كان الزوج يعاني من نحافه في العضو الذكري وفشل في القذف داخل المهبل ماالحل دكتور انا صار لي متزوج...

الغالب أن الحالة نفسية، وقد تكون نتيجة ممارسة العادة السرية، وعليه التعود على العملية الجنسية بالتدريج، والتعود على الإصرار على القذف في الداخل. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم حاده في الجماع علما بانني عروسه جديده ولم يدخل عضوه الذكره باكمله ولاكنني لا استطيع الرجاء الافاده

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية - عادات النظافة الشخصية وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب راجع عسر الجماع - بعض الع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ شهر واجد صعوبه بالغه في فُض غشاء البكارة حتي الانواشعر بألم شديد اثناء الجماع ولا أستطيع التحمل علما...

الحالة نفسية، ويجب معرفة الوضع الشريحي بدقة وعدم الخوف، ففي اليوم يتم نصف مليون علية جنسية في العالم ويكونوا سعداء. يمكن تناول مهدئ لتخفيف الألم وصرف الانتباه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه