انا متزوج سنوات و تخبرني زوجتي اني اقوم بالاستمناء في الليل و عندما تو

انا متزوج سنوات و تخبرني زوجتي اني اقوم بالاستمناء في الليل و عندما تو
icon 21 فبراير 2017
icon 2530
السلام عليكم انا متزوج منذ 7 سنوات و تخبرني زوجتي اني اقوم بالاستمناء في الليل و عندما توقظني لا أجد شيئا وتقول لي أني أستمني مع العلم أني أكون نائما و لا أشعر بما أقوم به
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجنس النومي Sexsomnia هي حالة نادرة حيث يشارك شخص في النشاط الجنسي أثناء النوم. هذا يمكن أن يشمل ممارسة العادة السرية، أو الشروع في الاتصال الجنسي مع شريك. الجنس النومي هو اضطراب نوم تماما مثل الحديث أثناء النوم أو المشي أثناء النوم و الذين يعانون من أحد هذه الاضطرابات ذات الصلة . للعلاج قد يصف الزطباء بعض المهدئات النفسية والمنومات لتقليل حدوثه.راجع اختصاصي أمراض نفسية. 0 2017-02-23 10:21:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجنس النومي Sexsomnia هي حالة نادرة حيث يشارك شخص في النشاط الجنسي أثناء النوم. هذا يمكن أن يشمل ممارسة العادة السرية، أو الشروع في الاتصال الجنسي مع شريك. الجنس النومي هو اضطراب نوم تماما مثل الحديث أثناء النوم أو المشي أثناء النوم و الذين يعانون من أحد هذه الاضطرابات ذات الصلة . للعلاج قد يصف الزطباء بعض المهدئات النفسية والمنومات لتقليل حدوثه.راجع اختصاصي أمراض نفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني اعاني من التعرق اثناء الجماع و لكن دون ان ابذل اي جهد كبير ...كما اني عندما اقوم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف ينصح بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 25س لدي مشكل وهو انني لم احتلم ابدا مع العلم انني احيانا احلم انني امارس...

عند الصبيان فتكون اول العلامات هي نمو الخصية ثم نمو القضيب و بدابة القذف في وقت النوم او الصحوة ، ثم يبدأ الشعر بالنمو و الاسودادعند منطقة تحت الابط او مناطق حول الاعضاء التناسلية وحتى على الوجه,اليدين و الرجلين ، و تبدأ البثور في الظهور، يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من حالتك الصحية الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ، انا شاب عمري 28 سنة اعاني من مشكلة مع زوجتي حيث اني اقوم بالجماع معها في اليوم 2...

أنت بخير، ولكن عليك مرعاة زوجتك! وأن تبذل جهدك في وصولها معك إلى الإرجاز، وهذا يتم بإطالة المداعبة وبتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،فربما رضيت عنك.لأن الغالب أن انزعاجها من طريقتك في الجماع هو السبب.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا صارلي فترة ٣ سنوات امارس العادة و اليوم اثناء نومي تخيلت شيءً او حلمت شيءً فقذفت و...

ربما هذاقر المني، وعليك وقف العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي رالتغذية المتوازنة، كما أن عليك ممارسة تمارين كيل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم  بالقذف.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٢ سنة اعاني من حولي ٣ سنوات ان كل صباح بعد الاستيقاظ اجد نفسي مستنميا مع اني لا...

ثر المني مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه