انا متزوج سنتين ولم يحدث حمل مع العلم انى اجرينا الفحوصات والتحاليل ان

انا متزوج سنتين ولم يحدث حمل مع العلم انى اجرينا الفحوصات والتحاليل ان
icon 29 مايو 2018
icon 3302
انا متزوج منذ سنتين ولم يحدث حمل مع العلم انى اجرينا الفحوصات والتحاليل انا وزوجتي وهيه سليمه ولكني لا اشعر بخروج المذي الذي يكون قبل القذف مني فهل يؤثر هذا على الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المذي لا يؤثر في الحمل مباشرة، وظيفته تسهييل العملية الجنسية بالتزليق، وهو لا يعيق الحمل!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. 0 2018-05-30 06:47:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المذي لا يؤثر في الحمل مباشرة، وظيفته تسهييل العملية الجنسية بالتزليق، وهو لا يعيق الحمل!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع حتى ولو لم اقم من مكاني لساعات السائل المنوي يخرج هل هذا الامر طبيعي علماً ان زوجي جرى...

ما دامت التحاليل جيدة فسيتم الحمل في وقته، والمشكلة ليست في خروج السائل المنوي، فهو سيخرج على أي حال، ولا مكان اتخزينه في الجسم، توكلي على الله، وستحل مشاكلك الحياتية والنفسية عن قريب إن شاء الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج من ٧ أشهر ولحد الآن لم يحصل حمل عند زوجتي علما أن المني الذي ينزل من قضيبي على...

عليك تقليل الجماع إذا كنت ترغب في الآنجاب، يعني مرة كل يومين!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم صحتك الانجابية!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا... انا متزوجة من سنة ونصف ولم يحدث حمل حتى الآن. ذهبت للطبيب ولا يوجد اية مشاكل.. وزوجي عمل فحص...

الحل هو تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليه شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي ،وسيتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

متزوج من سنة واربعة اشهر ولم يحصل حمل واعاني من سرعة قذف وضعف انتصاب عند الجماع مع انه عند الصباح...

إذا كانت الفحوصات جيد، فسيأتي الحمل في الوقت المناسب، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، أحسن الأوقات لحدوث الحمل هي في أيام الإباضة المتوقعة وتكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة (اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمةكل 28 يوم ،فان افضل اياملحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج منذ سنه وعندما اجامع زوجتي لا استطيع ايلاج الذكر كامل لانها تشعر بالم كان فيه حاجز...

المهبل عبارة عن جدار مرن وقابل لتمدد والتأقلم مع طول القضيب، وما دام حصلت ولادة ، فلا أعتقد أنه يوجد أي حاجز، ولكن ربما يحتاج المهبل لتمدد بطيء، فلا تستعجل وكن لطيفاً عند الإيلاج، كي لا تسبب الألم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه