انا مارست علاقة واثناء ذلك انقطع العازل الطبي استعمله ولم اشعر بذلك فا

انا مارست علاقة واثناء ذلك انقطع العازل الطبي استعمله ولم اشعر بذلك فا
icon 6 ديسمبر 2013
icon 1082
انا مارست علاقة وأثناء ذلك انقطع العازل الطبي الذي استعمله ولم أشعر بذلك فأكملت علاقتي وعند الانتهاء شعرت بتوعك والام في البطن وحمى في تلك الليلة وفي اليوم التالي، هل من الممكن ان تكون هذه اعراض السيدا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أعراض عامة، ومن المبكر الحديث عن السيدا،عليك عمل فحص للسيدا في المه=ختبر في أقرب وقت. 1 2013-12-07 04:34:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أعراض عامة، ومن المبكر الحديث عن السيدا،عليك عمل فحص للسيدا في المه=ختبر في أقرب وقت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

بعد 10 ايام من علاقة مشبوهة مع علم استخدام الواقي الذكري شعرت بألم في الحلق من ثم أصبح من الصعب...

أولاً الأعراض عامة تظهر عند كثير من الأمراض، وثانياً الفحص مبكر والكمبو لا يكو جيداً إلا بعد  ستة اسابيع على الأقل وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر من التعرض!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

التقيت مع خطيبي بعد اكمال دورتي الشهريه في يوم٢٠-٤ وخرج منيه بالقرب من مهبلي واليوم ٩-٥ اشعر ببعض التشنجات الخفيفه...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

خطيبي مارس معي من الفرج وتم القذف من فوق لكنني مازلت عذراء ، وقد شعرت بالقلق و قمت بتناول حبة...

النسبة تكون كبيرة في أيام الاباضة!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة . ولا ادعي لتعريض نفسك للخطر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أشكركم على الاجابة .بخصوص الرعشة التي والألم وشلل أيدي أتناء الإيلاج.سألتم ادى كنت طبيعية واذا أعاني من التهابات.أنا جد عادية...

إنها قضية نفسية في الغالب. وهي السبب في عدم الشعور باللذة عند الإيلاج، والخوف سببه نفسي وجسدي من الحبوب الموجودة والتي تحتاج لعلاج، بدليل شعورك باللذة بعد الإيلاج. حاولي الافراط في النظافة للوقاية من الأمراض واستعداداً للعملية الجنسية،كما أن عليك إطالة فترة المداعبة والتمهيد قبل الإيلاج، بحيث يحصل ترطيب للمهبل ويسهل عملية الإيلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

نمت مع خطيبي بعد الحيض لكن دون ايلاج شككت في دخول المني وعملت التحليل الذي يباع في الصيدلية بعد اسبوع...

الحمل لا يمكن أن يح=دث بعد الحيض مباشرة لعدم وجود بويضة جاهزة للتلقيح!! وهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه