انا لما استعملت الادوية العقلية مثل لارقاكتيل اصبحت بارد جنسيا لا توجد عندي شهوة جنسية لماذا

الصحة الجنسية
ذكر 15 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1213
انا لما استعملت الادوية العقلية مثل لارقاكتيل اصبحت بارد جنسيا لا توجد عندي شهوة جنسية لماذا

اجابات الاطباء

الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
16 March 2016 الروماتيزم والمفاصل
الادوية النفسية تؤدي الى برود الجنس و اذا تم ايقافها يعود كل شيء الى طبيعته اقرأ المزيد
الادوية النفسية تؤدي الى برود الجنس و اذا تم ايقافها يعود كل شيء الى طبيعته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية