انا كنت امارس العاده السريه و تركتها مؤخرا و بدات اتجاهل شعور رغبتي ف تأديتها و لكن اصبحت اعاني بعد عدم ممارستها بالام ف الاسفل و بنغز شديد هل لها علاقه ف ذلك او ما سبب النغ
اجابات الاطباء
ممكن أن يكون لديك شيء في الأعضاء التناسلية.، وربما يفضل الكشف والفحص بالموجات فوق الصوتية للتأكد من عدم وجود تكيسات... اقرأ المزيد
ممكن أن يكون لديك شيء في الأعضاء التناسلية.، وربما يفضل الكشف والفحص بالموجات فوق الصوتية للتأكد من عدم وجود تكيسات في المبايض!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.