انا كنت اقوم بالعادة السرية كثيرا قبل اربع سنوات ومن سنوات الى الن لم

انا كنت اقوم بالعادة السرية كثيرا قبل اربع سنوات ومن سنوات الى الن لم
icon 23 يناير 2018
icon 455
انا شاب عمري 22 عام كنت اقوم بالعادة السرية كثيرا قبل اربع سنوات ومن 4 سنوات الى الن لم اقم بها هل عادت صحتي الجنسية الى طبيعتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد هذه المدة تعود الأمور لطبيعتها، فلا داعي للقلق. 0 2018-01-24 08:04:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد هذه المدة تعود الأمور لطبيعتها، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ اكثر من 3سنين اصبت بتكيس المبايض ولم يعالجها طبيب النسائية لاني كنت غير متزوجة ، وصف لي Inositol ولكن...

أتفهم تمامًا مخاوفك وتساؤلاتك حول عدم وجود الرغبة الجنسية لديك بعد الزواج وقد تأثرت بتجربتك مع تكيس المبايض واستخدام الإينوزيتول. من الواضح أن لديك قلقًا حول هذه المسألة وترغب في معرفة الحل المناسب. أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشجعك على زيارة طبيب النسائية الخاص بك للحصول على تقييم شامل ومناقشة تجربتك الشخصية بالتفصيل. قد يتطلب ذلك إجراء فحوصات إضافية لتحديد الأسباب المحتملة وتوجيه العلاج اللازم. يمتلك الطبيب الخبرة والمعرفة اللازمة لمساعدتك في الوصول إلى حل مناسب لتحسين الرغبة الجنسية لديك. قد ينصحك الطبيب بمجموعة من الخطوات التي يمكن أن تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، مثل تعديل نمط حياتك الغذائي وممارسة الرياضة والمشي بانتظام. قد يتم أيضًا اقتراح أدوية أخرى تعمل على تحسين الرغبة الجنسية. بصفة عامة، من الهام تواصلك مع الطبيب للتحدث عن جميع الأعراض والمشاكل المرتبطة بالرغبة الجنسية. قد يتطلب ذلك بعض الوقت والتجارب المختلفة للوصول إلى حل مناسب بالنسبة لك. لذا، استمر في متابعة طبيبك وتواصل معه للحصول على الرعاية الصحية اللازمة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ ان بلغت عمر 14 الى 26 سنة وانا مدمن على العادة السرية بشكل لا يصدق وبشكل يومي تقريبا. الان...

قبل الزواج عليم إعادة تأهيل جسمك ليعود لطبيعته وتعود القدرة الجنسية والرغبة لاداء واجباتك الزوجية، لذلك نارس الرياضة التغذية المتوازنة والمشي وهوايات تشغل وقتك قبل الزواج

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما كان عمري 16 مارست العادة السرية يوميا لمدة سنة ثم تركتها 4 سنوات الى ان اصبح عمري 21 سنة...

الحل أن تتوقف عن االعادة السرية فوراً، ثم تستعيد لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مارست العادة منذ ان كان في عمري خمسة عشر سنة و اوقفتها في سن الخامسة و العشرين وافرطت...

كلام الزميل صحيح، ولككن عليك بذل بعض الجهد لتحسين الصحة الجنسية، لذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وستستطيع الزواج بعدها ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية بصورة والان اعاني من الم في الخصية اليمنى عند الضغط عليها وانا متزوج منذ ستة اشهر...

الفترة غير كافية للحكم على الإنجاب، وعادة ما تمر سنة من الزواج قبل البدء في البحث عن الانجاب، ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات لتأكد من صحتك الجنسية. وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه