انا كنت أفعل العادة السرية و لكن نادرا و كان تأتيني الانتصاب كالطبيعة حتي اتي يوم و عندما أحاول أن أفعل العادة السرية لا يحدث الانتصاب. فهل هذه مشكلة؟

icon 25 مارس 2015
icon 2430
انا كنت أفعل العادة السرية و لكن نادرا و كان تأتيني الانتصاب كالطبيعة حتي اتي يوم و عندما أحاول أن أفعل العادة السرية لا يحدث الانتصاب. فهل هذه مشكلة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حال لا يحدث الانتصاب عند التحفيز و الإثارة، يجب أن تعاين طبيب 0 2015-03-25 18:10:10
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
في حال لا يحدث الانتصاب عند التحفيز و الإثارة، يجب أن تعاين طبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بوجع في القضيب و الخصيتين من جديد علماً انني كنت امارس العادة السرية كل 3_4 ايام مرة و الآن...

اصبر، ويمكن تناول بعض الحبو المسكنة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 1

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة منذ بلوغي و عمري الان 27 سنة انا انثى و رغبتي بالجنس قوية مما جلعني اتعود...

إذا تركتها فسيعود الجسم إلى طبيعته، مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والاندماج مع الأصدقاء، ولكن الأمر يحتاج لمدة لا تقل عن ٣ أشهر. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب شعوري منذ فترة كانه اصابني برود جنسي اصبحت لا اشعر بتلك النشوة و الهمة عند ممارستي للعادة...

هذه حالة عارضة، عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك عن طريق الرياضة اليومية وتحسين التغذية وستعود الأمور إلى طبيعتها ، حاول الامتناع عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية منذ كنت مراهقا، و عمري الان 32 سنة و بعد ان اصبت بضعف الانتصاب اقلعت عنها...

وجود الانتصاب الصباحي كيفما كان مؤشر جيد، وستعود لحالتك  مع  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 17 سنة أمارس العادة السرية كل يوم تقريباً .. كنت عندما أمارس العادة السرية تنتهي الشهوة و لا...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه