انا كثير الانتصاب واريد دواء يمنع الانتصاب او يقلل منه

icon 30 يوليو 2017
icon 2917
انا كثير الانتصاب واريد دواء يمنع الانتصاب او يقلل منه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ويمكن استشارة ذبيبك لتناول مضادات الهيستامين إن أمكن. 0 2017-07-31 09:51:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ويمكن استشارة ذبيبك لتناول مضادات الهيستامين إن أمكن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا مدمن عاده سرية واعاني من سرعة القذف وضعف الانتصاب هل يوجد علاج او روتين طبيعي من غير ادوية للتخلص...

بداية الحل هو التوقف عن العادة السرية، ثم لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. وأنسى موضوع الأدوية لما لها من تأثيرات جانبية لست بحاجة لها!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف واستخدم دواء الدابوكستين هل هو مفيد او له أضرار صحيه وكذلك الانتصاب ضعيف

قد يكون الانتصاب ضعيفاً نتيجة الدواء ،ونحن ننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام رذااااذ من السنافي له تأثير او تعود علما باني عند الجماع افكر فالقذف سريعا فيصبح الانتصاب ضعيف حمدلله...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدا لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الم

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا لاعاني من ضعف في الانتصاب ويحدث انتصاب وقت الجماع لاكن اريد اخذ فياجرا لتقوية الانتصاب اكثر لان لايحدث انتصاب...

لا ينصح بتناول الفياغرا بدون فحص طبي ووصفة طبيب، حتى لا يتحدث مضاعفات غير مرغوبة، مارس الرياضة والمشي والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

كنت متزوج و اعاني من سرعه قذف فهل ممكن تناول باروكسيتين قبل الزواج لعلاجها لانه كان بيقلل الرغبه الجنسيه أم...

العلاج الأفضل لسرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ذكر أسم لدواء يزيد من كمية السائل المنوي مع العلم انني لا اعاني من ضعف الأنتصاب أو القدره...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لا اعاني من ضعف الانتصاب ولكن اريد تناول فياغرا 50ميلغم هل بعد الانتهاء من المغعول يسببب لي ضعف انتصاب...

يجب معرفة محاذير تناول الفياغرا أولا، راجع فياغرا في القاموس. وإذا تناولتها فتبقى الحبة فاعلة لعدة ساعات، ولكن بعد ذلك تعود الأمور إلى طبيعتها ، وكأن شيئاً لم يكن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه