ضعف انتصاب مفاجئ مع الام اسفل البطن قليلا

ضعف انتصاب مفاجئ مع الام اسفل البطن قليلا
icon 10 مايو 2022
icon 254
إنا شاب في الثامنة عشرة من عمري منذ شهر تقريبًا عانيت من ضعف انتصاب مفاجئ كان خفيف استمر لأسبوع ثم اختفى وعاد الامر لطبيعته والان منذ ثلاث ايام عادت الحالة و بدات افقد الانتصاب بشكل تدريجي الى اليوم ذهب الانتصاب حتى بالمداعبة بالعلم لا اعاني اي امراض ولا اتناول اي ادوية وصحتي الجنسية كانت ممتازة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

0 2022-05-12 06:00:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مارست العادة منذ ان كان في عمري خمسة عشر سنة و اوقفتها في سن الخامسة و العشرين وافرطت...

كلام الزميل صحيح، ولككن عليك بذل بعض الجهد لتحسين الصحة الجنسية، لذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وستستطيع الزواج بعدها ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

مؤخرا اصبحت اشعر بعدم انتصاب،ليس ضعف بل عدم ولا اعاني من السكر ولكن كنت امارس العادة حوالي 4 سنين او...

بعد التوقف عن العادة وهو الأساس، تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة حيويتك مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية الموازنة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج، فتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

شاب ٣٠ سنه اعاني من شهر ونصف من عدم انتصاب نهائي لمدة 5 دقائق (لا يوجد رغبة )ثم بعد ذلك...

يمكن فحص الهرمونات الجنسية والمنويات، ويجب قبل ذلك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتنول العسل والمكسرات، وبعدها يمكن تقييم الحالة. راجع اختصاصي مسالك بولية. 

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ 5 سنوات، ,عمري 32 سنة، كان الانتصاب يحدث من أقل إثارة، وكان يمكنني جماع زوجتي 3 أو...

أكيد أنك شفيت بعد الزواج، ولكن الغالب أن موضوع العلاقة الزوجية بحاجة لمراجعة، مثلاً تحسين علاقتك الزوجية وعدم اقتصارها على الجماع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 24 كنت املك انتصاب جيد وفجاة اثناء العادة السريه فقد النتصاب من 5 ايام دهبت للطبيب اعطاني...

عليك وقف  العادة، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 22 سنة منذ حوالي ستة اشهر بدأت اعراض غريبة انخفاض تدريجي بالرغبة الجنسية مع صعوبة في...

تقل القدرة على الانتصاب مع - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية ، والبحث عن لسبب ، راجع اختصاصي مسالك بولية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه