انا ف من عمرى لم اتزوج امارس العاده السريه لمعدل مرات يوميا متوسط وقد

انا ف من عمرى لم اتزوج امارس العاده السريه لمعدل مرات يوميا متوسط وقد
icon 31 مارس 2015
icon 1436
انا شاب ف30 من عمرى لم اتزوج امارس العاده السريه لمعدل 3 مرات يوميا متوسط وقد تزيد منذ اكتر من 7 سنوات اخاول الاقلاع واريد ان اعرف الطريقه الصحيه لذلك مع العلم انى امارس رياضات كثبره واثار يوميا رغم ذلك حتى الصيام فمل هى الطريفه كما انى اخشى اذا اقلعت مره واحده يحدث اضرار بالبروستاتا بعد التغود على الافراط واخر مره اقلعت فيها اسبوع وكنت احس بألم فى الخصيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل العادة. وعليك تحمل جميع النتائج المترتبة على ذلك، ولن تحصل أضرار ، بل ألم مؤقت، فلا داعي للقلق. 0 2015-04-01 13:45:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل العادة. وعليك تحمل جميع النتائج المترتبة على ذلك، ولن تحصل أضرار ، بل ألم مؤقت، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى ١٦ قررت ان اتوقف باذن الله عن ممارسه العادة السريه فما هى الاعراض الناتجه عن التوقف وكم من الوقت...

أولا لا داعي للخوف من مراجعة طبيب المسالك البولية، وثانياً لا داعي للقلق بشأن أعراض الوقف عن العادة، فاعقل وتوكل ولا تهتم بأي أعراض فستختفي بالتدريج بدون مشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 23 عاما مشكلتى كبيره فقد أصبحت العاده السريه جزا من نمط حياتى للأسف فاعتبره اصبح...

تأثيرها في الزواج: قد تؤدي للقذف المبكر، أو تأخير القذف، أو ضعف الانتصاب. ولإياقفها يجب ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وتخفيف وزنك أيضاً لأن له تأثير سيئ على الممارسة الجنسية في الزواج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا كنت قد ظللت ٥سنوات امارس العاده السريه بلا انقطاع وفى اليوم اكثر من ٥او ٦مرات والأن قد توقفت منذ...

نمو القضيب لا يتأثر بالعادة السرية، فانسى الموضوع، بل محدد جينياً، وعليك بعد التوقف عن ممارسة العادة السرية ، ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات لتستعيد لياقتك البدنية ، والعودة إلى المسيرة الطبيعية للجسم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمرى 21 ووزنى91وطولى176مع العلم ان كنت امارس العاده السريه وامتنعت عنها منذ فترة قريبه ومارستها لمدة9سنوات ما هى الطريقه...

للتوقف عن العادة السرية عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك ويشغلك عن التفكير في الجنس، ولإنزال الوزن عليك التقليل من تناول الطعام.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 27 سنه لقد اسرفت كثيرا ف العادة السريه لمدة سنوات لدرجه انني كنت افعلها 3...

 الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وإذا أقلعت هن العادة ستتحسن خلال ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أمارس العاده السريه منذ أن كنت في ١٣ سنه من عمري وانا الان عمر ٢٤ سنه وكنت امارسها ٣ مرات...

العادة السرية لا تسبب العقم إلا إذا حصلت التهابات في الجهاز التناسلي  والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عن الممارسة يعود الجسم لى طبيعته خلال ٣ أشهر مع فارق العمر!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه