انا عندي كونت بمارس العادة السرية ولكن بفضل امتنعت عنها فهل هي قد تؤثر

انا عندي كونت بمارس العادة السرية ولكن بفضل امتنعت عنها فهل هي قد تؤثر
icon 18 يونيو 2015
icon 1762
انا عندي 15 سنة كونت بمارس العادة السرية ولكن بفضل الله امتنعت عنها فهل هي قد تؤثر علي نمو طولي و عضوي الذكري ام لا وما الذي تؤثر عليه العادة السرية بالنسبة لسني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاتؤثر اطمئن 0 2015-06-18 17:03:54
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لاتؤثر اطمئن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية ولنا مراهق ابلغ ال17 من عمري والاحظ ان قضيبي صغير نسبيا اي طوله 11 سم عند...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وعليك تقليل العادة وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مقبل علي الزواج خلال همسة اشهر وكنت للاسف مفرط في العادة السرية شبه يوميا لمدة عشر سنين...

العادة السرية لا تسبب أي مما ذكرته، توقف عن الممارسة فوراً ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك لاستعادة لياقتك البدنية،  استعداداً للزواج، ولا داعي للقلق

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1 - انا شاب 17 سنة طول عضوي الذكري من 10 ال 11 سم و محيطة 10 سم .. هل...

الطول العادي من ٨-١٨ سم الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للإقلاع عنها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية من زمان وانا دلوقتي خاطب فهل لو بطلت العادة السرية القضيب يكون بصحة جيدة علما ان...

يعود  إى طبيعته ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية وتركتها حوالي 20 يوم ولم احتلم منذ مدة طويلة ما هو السبب وهل هناك مشكلة؟...

العادة السرية منافسة للاحتلام على السائل المنوي، والغالب أنه لا ضرورة للاحنلام عند ممارسة العادة السرية.ولا داعي للقلق فالاحتلام لاإرادي عند حاجة الجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية لو كانت مرة واحدة كل 15يوم تكون مضرة ؟ انا العب رياضة رفع الاتقال و هل تؤدى...

١- العادة السرية في هذه المدة ضررها أقل. ٢-العادة السرية لا تؤدي مباشرة إلى ضعف العضلات، بل تؤد لحرمان الجسم من مواد ضرورية لبناء العضلات. ٣-يمكن وقف العادة السرية والأمر يحتاة لإرادة ورشغال النفس عن التفكير في الجنس. ٤- العادة لاؤثر على ذكاء الإنسان مباشرة، ولكنها تحرم الجسم من مواد ضرورية له.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه