انا عندي زيادته ف آلِ لف آس اتش ونقص في التستو وباخد علاج أمبولات أف آس اتش وابيفاسي وديبوفيت ومفيش نتيجه

icon 2 فبراير 2016
icon 940
انا عندي زيادته ف آلِ لف آس اتش ونقص في التستو وباخد علاج أمبولات أف آس اتش وابيفاسي وديبوفيت ومفيش نتيجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كم عمرك!! راجع اختصاصي غدد صماء!! 0 2016-02-02 10:51:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كم عمرك!! راجع اختصاصي غدد صماء!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماالنتاءج المرتبة على ارتفاع هرومن ال تى اس اتش بالنسبة لعمليه الانجاب؟ وما هو العلاج؟

تي إس إتش: هو الهرمون المنبه للدرقية، وارتفاعه يعني هبوط خرمون الدرقية ، والأعراضتظهر علامات و اعراض قصور الدرقية على النحو التالي:- تعب .- اكتئاب . - زيادة الوزن .- حساسية للبرد .- فرط النوم .- جفاف الشعر .- جفاف الجلد .- تشنج عضلي.- امساك .- انخفاض في التركيز .- ارتفاع في مستوى الكوليستيرول .- انتفاخ الساق .- هبوط الرغبة الجنسية وهبوط نسبة التستوستيرون في الدم وبالتالي هبوط القدرة على بناءالمنويات . وقبل العلاج يجب عمل تشخيص كامل لهرمونات الغدةالدرقية للتشخيص الدقيق، ويمك العلاج بهرمونات تعويضية، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

هل علاج primaleve و mucosal وال كارنتين بلس قرص مرتين يوميا ادويه قويه ومفيده جدا لعلاج ضعف الحركه مع العلم...

لا داعي للأدوية ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل لهرمون التستيرون طلع 5 اخذت عسل نحل وغذاء الملكات وتركيبة مقوية ولكن لا اجد لها تاثير والدكتور كتب...

بالإضافة إلى الأدوية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارتفاع في هرمون fsh وهرمون lh ونقص في هرمون الذكوره واعطاني الدكتور ابر مينغون ثلاث مرات بالاسبوع وابر كوريومون مره...

الدواء الأول في الذكور يحفز تكون النطاف ( تأثير الهرمون ملوتن) والثاني يحفز انتاج هرمونات الغدد التناسلية عن طريق تحفيز خلايا الخلالية (خلايا لايديغ) من الخصية لانتاج الاندروجين و الجسم الأصفر من المبيض لإنتاج البروجسترون و بالتالي يدعم التطور الطبيعي للبويضة في مبيض المرأة ، فيكون العلاج مناسباً لزيادة الهرمونات الذكورية، ويجب عمل فحص جديد بعد ثلاثة أشهر من العلاج لملاحقة النتائج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه