هل هو انفصام ف الشخصيه

هل هو انفصام ف الشخصيه
icon 21 مايو 2021
icon 443
انا عند والدتي جوزي بيكون قاعد لوحده ويعمل حاجات غريبه زي مثال يلبس قمصان النوم بتاعتي وتصور بيها ويبعت لرجاله وللحريم الصور دي علي الفيس بوك ولما بقوله اني شوفت الصور مش بينكر وبيقولي انا معرفش بعمل كده ازاي للعلم هو معايا طبيعي جدا ومعايا منه طفلين ايه المرض ده وعلاجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم...راجعي به طبيب نفسي 0 2021-05-22 23:08:18
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم...راجعي به طبيب نفسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سالت امبارح لما بلعب اي لعبه علي الكومبيوتر بيحصلي مذي وبطلت العب خالص بسبب ده والدكتور ف الموقع هنا قال...

من الضروري معرفة تفاصيل، فهل يرتبط الكمبيوتر مثلاً بوجود جنس لطيف، أو تصورات جنسية. أو منع سابق من استعماله!! عليك البحث في داخلك عن الأسباب لتحديد الحل الممكن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افقد تركيزي اتمني حضرتك تولي اهتمام بالرساله وتعطيني اجابه ان شاب عندي22 سنه منذ سنتين وانا اعاني اني لما احتلم...

عليم تقليل الأكل وتقليل العشاء خاصة، وممارسة هويات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ولا تجبر جسمك على شيء ، ولا تمنعالسائل المني من الخروج، واللي عايز يخرج، يخرج!!

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

انا بنت عندي ١٦ سنه وللاسف بعمل العادي بس سطحي مش بدخل حاجة خالص ومش فاكرة معاد الدورة خالص بس...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل  2- أورام مهبلية  3- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع 4 آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل أما النقطة الواحدة فقد تكون من الغشاء أو من جرح صغير، خاصة إذا كانت بعد رضح ، ويمكنك عمل فحص ذاتي للبحارة للتأكد أو الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية. 

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

بتحصل معايا في الامتحانات بس وتقريبا في كل امتحان لو وقت الامتحان خلص وانا لسا مخلصتش حل بتوتر جدا وبيخرج...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي 21 سنة ، عندي كام حاجة عاوز اعرف بس اعمل ايه وهل دي مشاكل ولا حاجات طبيعيه 1.القضيب...

لا يوجد قضيب ع الكاتالوج!!! لتحسين الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ٢٣ سنه مش متجوز بالنسبه للانتصاب كنت كويس جدا بس قريب حسيت اني معنديش القدره علي الانتصاب او يعني...

عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متجوزة بقالي ٧سنين وجوزى بيقولي انه مبيحسش بلذة الجماع ولما سألته قالي انه في حاجه اسمها لذه دخول للعضو...

ربما يجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج حتي يتم إفراز الإفرازات الضرورية لتزيين المهبل، كما هناك  أطعمة  تفيدلزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه