ثالول الشفرتين او المهبل

ثالول الشفرتين او المهبل
icon 28 يناير 2023
icon 665
انا فتاة عزباء عمري 28 لم امارس الجنس في حياتي وولم يحدث اي تلامس واعاني من ثاليل في الشفريتين الداخليتين اي الجلد الرطب. زرت 3 طيبات والدواء مانفع فيا بالعكس زاد الثالول وقالت لي احداهن كلنا نعاني منه عادي . هل صحيح كل البنات مثلي .؟؟ ماهو الحل ,’؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية  - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم.  - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .كذلك يوجد لقاح ضد الثآليل الجنسية!! راجعي اختصاصي أمراض جلدية !! 0 2023-01-29 07:14:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية  - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم.  - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .كذلك يوجد لقاح ضد الثآليل الجنسية!! راجعي اختصاصي أمراض جلدية !!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي مطلقه وقالت لي انها لم تمارس لجنس الا قليل ولاكن عند الجماع تاكدت ان شكل لمهبل متطري ومهدل هل...

قوام العضلات والشد فيها يختلف من شخص لآخر حسب البنية التشريحية والتشريح ادقيق للأنسجة الضامة!! لذلك فالموضوع لا يتعلق بكثرة الجنس أبداً، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس ولمدة 3ساعات مع شخص وانا بنت لكن هويقول لي انا قدفتحتك لكني لااعتقد ذلك لاني لم احس...

لا داعي للاحساس يالألم عند الإيلاج أول مرة، وجروح الشفرات توحي بأن هناك اتصال جنسي قد حصل، وقد يكون لديك غشاء مطاطي ، ولا يمكن الافتاء في الموضوع بدون فحص طبي على كل الأحوال

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 22 امارس العادة السرية وفي يوم جلست في مكان ضيق قبل الثلاث سنوات وكان البنطال...

الغالب أن الغشاء لا يتمزق إلا إذا دخل شيء صلب في المهبل، وما عدا ذلك قد يكون جرح بسيط أو بقايا دم الادة الشهرية، ولا يمكن بالطبع الجزم النهائي في الموضوع بدون فحص طبي. يمكنك تجربة المرآة وغيرها، ولكن الفحص هو الفاصل.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مارست علاقات جنسيةمع اشخاص مختلفين بدون ايلاج فقط انزال بالفم ومن الخارج من سن ١٥ سنةالى اخر مرةقبل٧شهور ظهرت من...

الورم الحليمي يظهر بشكل ثآليل على الأعضاء التناسلية، فإذا واجهت مشكلة في التشخيص يفضل مراجعة اختصاصي جلدية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

بنت لم اتزوج امارس العادة بادخال اشياء بالدبر كاصبع وكخيار صغير بعد استخدام الفازلين عليهم وفي المكان ولم افعل ذلك...

عليك وقف العادة السرية، وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمشي والمطالعة وإشغال وقتك والابتعاد عن الأفكار المثيرة ، والإفرازات عادية إذا لم يكن لها رائحة، أما إذا كان فيجب مراجعة اختصاصي نسائية لأنها قد تكون التهابات فطرية أو جرثومية،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه