السلام عليكم بدي مساعده

السلام عليكم بدي مساعده
icon 2 أبريل 2020
icon 1090
انا عروس بس حساسه جدا بحاول ارخي نفسي بس مافاد زوجي طفش مني مو بيدي بس هو لو تصير اول مره الايلاج خلص ابي ابره مخدر بس لو مره وحده حتى اتعود مو كريم لان مافاد بدي ابره تخدرني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تحتاجين إلى إبرة، يجب أن لا يصبح الإيلاج هو الهدف، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدنم الإيلاج إلا بالتوافق. لإتاحة الفرصة للغدد النتاسلية لإفراز المزلقات الطبيعية، وتحسين الشهوة والإثارة، والأمور أسهل مما تتخيلي!!

0 2020-04-02 04:39:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا تحتاجين إلى إبرة، يجب أن لا يصبح الإيلاج هو الهدف، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدنم الإيلاج إلا بالتوافق. لإتاحة الفرصة للغدد النتاسلية لإفراز المزلقات الطبيعية، وتحسين الشهوة والإثارة، والأمور أسهل مما تتخيلي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ،انا متزوجة اربعة شهور و للحين ما صار شي بيني و بين زوجي،لاني من الاول بخاف كثير وأشد...

هنا لابد من معرفة نوع غشاء البكارة للتاكد من هدا لابد من زيارة الطبيب المتخصص كطبيب امراض الجلد او امراض النساء .ثم هناك ما يسمى مرض فاجينيزم اي شد عضلات المهبل عند محاولة ولوج القضيب في هده الحالة يلزم دهن المهبل بمرطب مثل فازلين والمداعبة قبل الايلاج ادا لم يتحقق دلك معناه ان الاستشارة الطبية واجبة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا حابه اسأل اذا كان عندي برود جنسي او لا انا بحس اني شهوانيه كتير وبس يقرب من خطيبي ويلامسني...

١- السائل الذي ينزل عند التلفون هو إفراز الغدد التناسلية في المهبل عند الإثارة الجنسية وتنزل تحضيراً للايلاج. ٢-حالتك عادية، فلاسائل الذي تتحدثين عنه في البداية لا ينزل عند جميع النساء، ويختلف حجمه من شخص لآخر، ولا تلقي اللوم على حالك، لأنه وصولك إلى الرعشة والنقباضات كافي. وقد يكون الحق على الشريك لأنه لم يقم بالاثارة الكافية فعليه زيادة اهتمامه بالموضوع. على أنه يمكن أن يكون هناك انسداد في الغدد التناسلية، ويمكن زيارة زختصاصي/ة نسائية لتشخيص الحالة إذا لزم الأمر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي بعد حملي الاول قل عندي حب الجماع وكاره المعاشره واستمر الوضع عندي لحد صرت اطلب من زوجي يبعد عني...

ربما يجب تقييم الحالة الهرمونية، كما يجب تعميق العلاقة الشخصية مع زوجك، والحياة الزوجية ليست فقط في الجنس، بل في الأشياء المستركة والهوايات المشتركة والذكريات المشتركة بين الزوجين، ويربما يمكن قضاء إجازة مشتركة خارجة البلاد مثلاً، وإحياء العواطف مرة أخرى.الإرادة تفعل الأعاجيب.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

دكتور قبل امس وحده امتصت العضو مالي لمدة قليله واول مره امارس الجنس والحين افكر اخاف يكون شي امراض فالبنت...

جنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسةحتى يتجنبان مضارها ١- تبدأالممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب.كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنيةالجنس الفموي هو أقل أنواع الممارسة خطراً في نقل الإيدز.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم الصراحه انا متزوج لي 6 أشهر وما دخلت ع زوجتي طول العضو الذكري معرف طبيعي لما ينتصب 13...

الطول عادي جداً، وليس السبب ، ربما تعاني نفسياً من الموضوع، ولكنه ليس السبب، قد يكون عليك زيادة ثقافتك الجنسية والتشريحية، والحديث عن ذلك مع زوجتك التي تعاني أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه