انا عازب اعاني اشهر تقريبا من ضعف انتصاب مفاجئ او بالكاد ينتصب قمت بفح

انا عازب اعاني اشهر تقريبا من ضعف انتصاب مفاجئ او بالكاد ينتصب قمت بفح
icon 23 أكتوبر 2014
icon 765
انا شاب عازب 26 سنة اعاني منذ 4 اشهر تقريبا من ضعف انتصاب مفاجئ او بالكاد ينتصب. قمت بفحوصات عند طبيبين مختلفين و نفس النتيجة كل شيء سليم كما قمت بفحص للايدز والنتتيجة سلبية الحمد لله فما هو الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت الحالة عادية قيل الشهور الأربعة الماضية،فالغالب أن ما حصل له سبب نفسي أو ربما تتذكر ما حصل!! عليك الصبر وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ،وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير. 1 2014-10-24 10:21:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كانت الحالة عادية قيل الشهور الأربعة الماضية،فالغالب أن ما حصل له سبب نفسي أو ربما تتذكر ما حصل!! عليك الصبر وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ،وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 26 سنة أعاني منذ شهرين من ضعف في الانتصاب قمت بعمل فحوصات للهرمونات و النتيجة كانت جيدة...

الغالب أن الحلة نفسية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عازب، لاحظة من سنة بالضبط. انني اعاني من ضعف الانتصاب اجريت كل الفحوصات اللازمة وكانت النتيجة ايجابية مية بالمية،...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 38 سنة قبل ثلاث سنوات مارست الجنس مع امرأة ومنذ ذلك اليوم لم يعد لدي إنتصاب وعرضت نفسي على...

يبدو أن المشكلة نفسية، فآنت تشعر يالذنب ، وتخاف الناس والمجتمع، وتعاني من العقد الاجتماعية والحرام والحلال، إذا كنت غير قادر على حل مشكلتك وحدك، فينصح بزيارة اختصاصي نفسية للمساعدة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من مشكلة الشذوذ الجنسي و أمارس اللواط و لست متقبلا لحالتي ، المهم قبل حوالي الشهر قمت بإجراء...

ربما يجب عمل فحص للبول والبراز، ثم يفضل التوقف عن الممارسة حتى تطمئن لحالة الشرج، ويمكن المساعدة في تضييق الفتحة بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. راجع اختصاصي نفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 29 سنة لست متزوج رياضي. اعاني من ضعف الانتصاب ..لايوجد انتصاب صباحي.. المشكلة قديمة جدا.. لاحظتها بعد عدة مرات...

يمكن فحص الهرمونات والمنويات لتقييم الصحة الجنسية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري ٣٤ عام متزوج منذ ٨ سنوات .اعاني منذ ١٠ أيام تقريبا من ضعف جنسي علما بان تحاليل الدهون...

السكري أحد أسباب الضعف الجنسي، ويجب علاجه والمحافظة على مستوى السكر في الدم.ويجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه