انا سني والقضيب فيه احمرار وفي زي حبوب لونها احمر ده خطير ولا ايه وازا

الصحة الجنسية
ذكر 17 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1393
انا سني 17سنه والقضيب فيه احمرار وفي زي حبوب لونها احمر ده خطير ولا ايه وازاي يتعالج

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
17 November 2017 جراحة عامة
يبدو أن هناك التهاب جلدي، ويتعالج بزيارة اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة وقد يلزمها مضادات حيوية مناسبة. اقرأ المزيد
يبدو أن هناك التهاب جلدي، ويتعالج بزيارة اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة وقد يلزمها مضادات حيوية مناسبة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ثمان خطوات لتبدو السيدات اصغر سنا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية