انا زوجي عندو تحليل سائل المنوي يوم الاحد ١٠ ١٠وهو سوى اجماع يوم الارب

انا زوجي عندو تحليل سائل المنوي يوم الاحد ١٠ ١٠وهو سوى اجماع يوم الارب
icon 21 يونيو 2018
icon 2862
سلام عليكم انا زوجي عندو تحليل سائل المنوي يوم الاحد ١٠/١٠وهو سوى إجماع يوم الاربعاء يقدر يسوي تحليل اولا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعني بعد خمسة أيام، المدة تكفي!! 0 2018-06-21 20:18:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعني بعد خمسة أيام، المدة تكفي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤالي هو متى الوقت المناسب لعمل تحليل السائل المنوي للزوج و ظهور نتيجه صحيحه...يومين بدون جماع وفي ثالث...

يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: ١- يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. ٢- يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. ٣- يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. ٤- يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. ٥- لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انه زوجي عندةالحيوان المنوي صفر وهرمون الfshبالبدايةكان27والان صار 55على مااعتقد وعمل خزعةلكن لم يجدوحيوانات منويةوناوين نعمل تفتيش...

ارتفاع مستويات هرمون تحفيز الجريب غالبا ما تكون مؤشرا على انخفاض أو غياب الخصوبة أو أن الخصيتين لا تعملان بشكل صحيح. الخصائص الجنسية الشاذة هي أيضا شائعة عند المستويات مرتفعة جدا. آسباب ارتفاع المستويات قد تكون: أضرار لحقت بالخصية بسبب تعاطي الكحول، والعلاج الكيميائي، أو الإشعاع فشل الخصية التقدم في السن (سن اليأس الذكور) العلاج مع بعض الهرمونات بعض الأورام في الغدة النخامية تضخم الغدة الكظرية الذئبة الحمامية وغيرها من اضطرابات أقل شيوعاً. راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي كان يعاني من ضعف وتشوهات بنسبة 85%وأخد علاج وعمل تحليل سائل منوي مزرعة وطلعت النسبة 50%هل هذا...

ممكن، وعليك متابعة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي ابن عمره 4 سنوات ونص وصار إسقاط لجنين آخر قبل سنة اليوم سويت تحاليل للحيوانات المنوية يقولون...

عدد المنويات يختلف من يوم لآخر ، ومن وقت لآخر، تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام زوجي ف شهر 9 الماضي عمل تحليل سائل منوي وطلع عنده ضعف وتشوهات بنسبة85%عطاه الدكتور علاج والشهر اللي بعده...

ممكن، ويفضل متابعة العلاج وتحسين الحالة للأفضل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه