انا ريد استفساركم والرد بسرعة لو تضرر البظر ماذا ييحدث له و له ان يبقى

انا ريد استفساركم والرد بسرعة لو تضرر البظر ماذا ييحدث له و له ان يبقى
icon 3 نوفمبر 2011
icon 1736
السلام عليكم اولا انا ريد استفساركم والرد بسرعة ، لو تضرر البظر ماذا ييحدث له وهل يمكن له ان يبقى على حاله واريد ان اعرف شكلة واين يقع بالظبط وما لونه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عضو صغير ناعظ في الأنثى، يشابه القضيب عند الذكر ويقع في الزاوية الأمامية من الفرج. يأتي جذراه (الجسمان الكهفيان) من الوجه المتوسط لوجه الشعبتين الوركيتين العانيتين الإنسي، ويتجهان للأعلى والإنسي، ويتحدان أمام وصل العانة مشكلين جسم البظر. يسير البظر إلى الأعلى أولاً، ثم ينثني للأمام بإنتفاخ يسمى الحشفة. وللبظر قسم عميق مختبئ، وقسم حر هو نهايته المغطاة بالأعلى بالقلنسوة، والمرتبط من الأسفل باللجام. ويقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للاستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية. ويعتقد أن تحقيق الذروة الكاملة أو الاورغازم تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك أدلة على أن زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الإثارة.راجعي بظر في القاموس وشاهدي الفيديو. 0 2011-11-04 06:18:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عضو صغير ناعظ في الأنثى، يشابه القضيب عند الذكر ويقع في الزاوية الأمامية من الفرج. يأتي جذراه (الجسمان الكهفيان) من الوجه المتوسط لوجه الشعبتين الوركيتين العانيتين الإنسي، ويتجهان للأعلى والإنسي، ويتحدان أمام وصل العانة مشكلين جسم البظر. يسير البظر إلى الأعلى أولاً، ثم ينثني للأمام بإنتفاخ يسمى الحشفة. وللبظر قسم عميق مختبئ، وقسم حر هو نهايته المغطاة بالأعلى بالقلنسوة، والمرتبط من الأسفل باللجام. ويقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للاستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية. ويعتقد أن تحقيق الذروة الكاملة أو الاورغازم تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك أدلة على أن زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الإثارة.راجعي بظر في القاموس وشاهدي الفيديو.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .سؤالي هو كيف يمكننا أن نعلم أن غشاء البكارة موجود أم لا وأين توجد فتحة المهبل وماهو شكلها...

من الآخر، غشاء البكارة يصلح لمرة واحدة، ولا يلم لا في الطفولة ولا في الكبر الفحص الطبي ضروري لتحديد وجود غشاء البكارة أو عدم وجوده علامات الاعتداء على الأطفال تعتمد على المدة بعد الفحص، وهي تزول بالتأكيد بعد عدة أيام على الأكثر، وقد يبدو بعض آثار العنف أو التمزق في العضلات سواء في المهبل أو الشرج ، أو يكون هناك آثار دم أو سوائل جنسية تظهر بالفحص.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري الآن 40عام لحظة هذه السنه أن قضيبي صغير وليس كما قبل لأنه كان كبير وعريض هل مرض...

الغالب أن الحجم لم يتغير، ،ما تغير هو التروية الدموية التي تتأثر من السكري، لذلك ينصح أولاً بممارسة الرياضة والمشي والالتزام بمستوى السكر في الدم، وكذلك يمكن مراجعة طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب من عائلة الفياغرا!! ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مقبل على الزواج ولا اعرف شيئاً عن الدخلة اريد اجابة بالتفصيل كيف ابدأ لكي لا اقع بالخطأ...

الجماع هو العملية الجنسية والسلوك الانجابي الذي يتم من خلاله ادخال العضو الذكري في القناة التناسلية للمرأة وينتهي عادة ببلوغ ذروة النشوة وقذف السائل المنوي في مهبل المرأة . ويمكن تقسيم الجماع إلى ثلاث مراحل: ١- مرحلة المداعبات الجنسية الأولية أو مداعبات ماقبل الجماع وفيها يبدأ الإعد اد النفسي بالكلام الرقيق والغزلي ، ويتم اثارة المناطق الحساسة عند المرأة ، بالتقبيل والتحسس في جميع أنحاء الجسم، وخاصة في الثديين والبظر، وعادة ما يستعجل العريس في ليلة الزفاف للوصول إلى المرحلة الثانية وهي مرحلة الإيلاج، وإدخال العضو الذكري في المهبل. للمزيد راجع جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه