انا رجل وعندي ضغط الدم العالي اعاني من ضعف الانتصاب هل اقدر استخدم نوع

انا رجل وعندي ضغط الدم العالي اعاني من ضعف الانتصاب هل اقدر استخدم نوع
icon 25 مارس 2015
icon 3577
انا رجل عمري 55سنة وعندي ضغط الدم العالي اعاني من ضعف الانتصاب هل اقدر استخدم نوع من حبوب الفياكرا؟ ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مبدئياً يمكن، ولكن يفضل مراجعة طبيبك لمعرفته بالأدوية التي تتناولها وتضاربها مع الفياغرا!!! 1 2015-03-26 09:42:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مبدئياً يمكن، ولكن يفضل مراجعة طبيبك لمعرفته بالأدوية التي تتناولها وتضاربها مع الفياغرا!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بضغط الدم العالي وأعاني من ضعف الأنتصاب أحتاج الى توجيهكم في أي نوع أمن من حبوب الفياغرا مع...

الفياغرا لا تزيد الضغط بل تقلله!! المهم أن لا تتناول أي نوع بدون استشارة طبيبك، خاصة إذا كنت تتناول أدوية أخرى للضغط والقلب وغيره، وحاصة الأدوية التي تحتوي على النيترات.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 40 سنة أعاني منذ سنة أو اكثر من ضعف الانتصاب كوني مريض بالسكري وارتفاع ضغط الدم منذ 18...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا سني 58 سنة اعاني من ضعف الانتصاب انا عندي سكري وضغط وكولسترول . ارجو النصيحة هل...

يعطى هذا الهرمون لتعويض النقص في هرمون التستوستيرون، ولعلاج مساكل الانتصاب، وله أعراض جانبية كثيرة ، وهو قد يعمل على زيادة حجم القضيب ومشاكل نقص الهرمون ، ولكن لا يجب تناوله بدون إشراف طبي. ويجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 28 اعاني من ضعف شديد في القذف.. مع العلم أنه يخرج المني بكمية كبيرة..الرجاء ماهو العلاج اذا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولدي اطفال اعاني بعض المرات من ضعف شديد في اﻻنتصاب واحيانا طبيعي انا مريض سكري وكليسترول وعندما اتناول...

السكري يسبب الضعف الجنسي من خلال تأثيره على الأوعية الدموية، وعلاج الضعف الجنسي هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مع مراعاة الكميات والاهتمام بالسكري!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمىي 25 سنة غير متزوج اعاني من ضعف في النتصاب لماذا وانا في هاذا العمر وما طريقة العلاج...

  راجع اختصاصي مسالك بولية بفحص الهرمونات والمنويات لتقييم لصحة الجنسية. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

انا رجل في الاربعين من عمري لدي مرض ارتفاع ضغط الدم والقولون العصبي ومستقر الحالة والحمد لله، وحاب استخدم اقراص...

بالنسبة للأدوية لها تأثير غير مباشر على الناحية الجنسية ، كذلك دواء لجام أيضاًو، ودواء سياليس(سنافي) هو الوحيد المفيد، ولكن لا يحب استعماله بدون تقرير طبيبك الذي يعرف حالتك ومدى تحملك للدواء،

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحباا دكتور انا عمري 19 سنه اعاني من داء السكري واستخدم الانسولين ولاكن اعاني من مشكل اخرى هي سرعه القذف...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة 62

في الصحة الجنسية

عمري ٦٢ سنة واعالج من ارتفاع ضغط الدم واعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف لذا ارجو توضيح علاجي بدواء طبيعي...

عليك ممارسة الرياضة والمشي وتناول التغذية المتوازنة والاطعمه المفيده ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه