مشكلة ضعف الانتصاب حديثة لمتزوج فل 28 سنة

مشكلة ضعف الانتصاب حديثة لمتزوج فل 28 سنة
icon 12 فبراير 2023
icon 201
أنا رجل متزوج من سنة ونص فالاونة الأخيرة صار صعب يحدث عندي انتصاب واحيانا يرتخي العضو الذكري فمنتصف العلاقة ، مع العلم عندي وزني 94 وطولي 173، ابي وامي الاثنين عندهم ارتفاع ضغط الدم وامي سكر أيضا أيضا الاحض هبوط مستوى السكر لدي للعديد من الايام يصل حتى 0.7
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١-حاول تنزيل وزنك٢- مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ٣- مارس الرياضة والمشي واجعله أسلوب حياة لتجنب سرعة حدوث السكري وارتفاع لضغط!!سلامتك! 1 2023-02-14 07:09:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١-حاول تنزيل وزنك٢- مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ٣- مارس الرياضة والمشي واجعله أسلوب حياة لتجنب سرعة حدوث السكري وارتفاع لضغط!!سلامتك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 32 من العمر مدخن ارجيله اخذ دواء ارتفاع ضغظ الدم lisnopril 10 mg مند قرابه 11 سنه...

عليك تقليل الأرجيلة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي من اعمر ي ستون.. فجأة حصل عندي في العضو الذكري انحراف لليسار.. وأغلب الاحيان لايوجد انتصاب.. كما كان….. وعندي...

لا يوجد أعضاء على الكاتالوج، ولا تعتبر مشكلة إلا إذا كان الاعوجاج يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.وعليك ضبط السكري والتقيد بتهلمات االطيب المعالج وأنت بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.لاحظ السكري عندتناول الأغذية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 18 سنة وفي ال5 من عمري قمت بعملية جراحية على قضيبي لاسباب صحية والان انا اعاني من سرعة القذف...

لم تشرح العملية، ولكنها بالتأكيد ليست سبب السيلان، ولا سرعة القذف، والسائل الشفاف هو المذي الذي يتم إفرازه عند الإثارة الجنسية، الأوردة على ظهر القضيب عادية وقد تدل على كثرة  ممارسة العادة السرية ولذلك ينصح بتقليلها، 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مشكلتي من فترة قصيرة اصبح الانتصاب عندي اقل من المعتاد واذا بدأت الايلاج ينتهي الانتصاب ويحدث القذف بسرعة...

عليك تنزيل وزنك فالغالب أنه السبب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هلا.. عمري52 سنه لذي مرض سكروكذلك ارتفاع ضغط دم اعاني مرات من ضعف الانتصاب عند الايلاج هل يوجد حل لضعفيوشكرا

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

زوجي يبلغ من العمر 41 عاماً ومنذ عام 2016 وهو يعمل في مناطق بعيدة عن سكننا ولا نلتقي الا اسبوع...

ربما يعاني من نقص الوزن!! ولتحسين الانتصاب  عليه ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات ،لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

انا مريض سكر وضغط منذو وقت وعندي ضعف بالانتصاب وحكة في القضيب السكر غالبا مرتفع بسبب ضغط العمل

عليك أولاً وقبل كل شيءالالتزام بأدوية السكري، فارتفاع السكري يؤدي إلى كمشاكل كثيرة هذا ليس إلا أولها فقط، ثم عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتاوازنة. ويمكن استشارة طبيبكلوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٣٤ ومتزوج ، طولي ١٨٠ وزني ٧٠ , مشكلتي عدم الانتصاب الجيد فقط ينتصب وسط ويرتخي لثواني وعندي مرض...

يجب أولا عمل تشخيص دقيق، وفحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، كما يجب المحافظة عل» مستوى السكر في الدم وتناول الأدوية اللازمة. ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه