انا بنت من ثلاث سنوات بلشت لاحظ اني بميل للبنات و صغري بتصرف كاني صبي

انا بنت من ثلاث سنوات بلشت لاحظ اني بميل للبنات و صغري بتصرف كاني صبي
icon 28 أغسطس 2018
icon 592
انا بنت عمري17سنة من ثلاث سنوات بلشت لاحظ اني بميل للبنات ومنذ صغري بتصرف كأني صبي وحتى انو بحب كون صبي منذ الصغر وكل سنة بعاني اكتر واكتر وخايفة صارح اهلي هل يوجد علاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكوني بحاجة لمساعدة نفسية، ولكن يمكن التركيز على التعامل مع أصدقائك، وزيادة ثقافتك الجنسية، عليك تغيير نظرتك للجنس بطريقة ذاتية إذا استطعت!! 

0 2018-08-29 06:33:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

قد تكوني بحاجة لمساعدة نفسية، ولكن يمكن التركيز على التعامل مع أصدقائك، وزيادة ثقافتك الجنسية، عليك تغيير نظرتك للجنس بطريقة ذاتية إذا استطعت!! 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبامتزوجة من شهور قبل الزواج كنت مدمنة عالعادة السرية وبعد تزوجت صارلي برود ومش حاسه معه ب أي متعة مافي...

أولا عليكي الوقف عن ممارسة العادة السرية بمفردك و تحويلها إلى جزء من الممارسة الجنسية والمداعبة مع زوجك وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق ويجب عليكي الإصرار على الجماع العادي وستتحسن المشكلة بالتدريج .

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

انا خايفة اني اكون مش عذرا لانو في شب من عيلتنا بيغتصب بنات من عمر ٤ و انا لمن كنت...

الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف  تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اخي انا تعرضت للتحرش من انا وصغير عمري 7 الى 8 مرتين وبعدها تحرشت برفقاتي وانا عمري 11 والان عمري...

التعرض للتحرض لا يجعل الانسان شاذاً، عليك طرد هذ الأفكار وممارسة حياتك العادية واككارسة الرياضة وهوايات تشغل قوتك والاندماج مع الأصدقاء ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري18 سنة من و انا صغيرة كان عندي انجذاب للبنات اكثر تخيلاتي الجنسية تكون مع بنت او شاب بمواصفات بنت...

يقول العلماء أن الأمر ليس بيدك بالمطلق، وإنما هناك عوامل بيولوجية مثل الجينات وغيرها، بالإضافة إلى البيئة والتربية، عليك التأقلم مع بيئتك قدر الإمكان. جربي المساعدة لدى اختصاصي أمراض نفسية!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا صبية عمري 16 قبل شهر تقريبا كنت عم بغسل منطقة المهبل واتدفقت ماء بقوة للمنطقة ومن هديك اللحظة وانا...

الغالب أن الغشاء سليم. ولكن لا يمكن التأكد من ذلك عن بعد، ولا بد من الفحص الطبي، والإفرازات قد تدل على وجود التهابات ، راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

من انا وطفلة شخص علمني العادة السرية وكنت مابفهم بس مستمتعه وكأنو لعبة ، بالمراهقة صرت شوف افلام اباحية وصرت...

يمكنك محاولة التوقف بالقرار الذاتي مع الالتزام الشديد، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تفلحي ، يمكنك مراجعة اختصاصي نفسية لتقييم الحالة والمساعدة. سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه