انا بنت عندى سومكتوب كتب كتابى لكن لسة الفرح وزوجى عمل معى علاقة ودخل

انا بنت عندى سومكتوب كتب كتابى لكن لسة الفرح وزوجى عمل معى علاقة ودخل
icon 25 أغسطس 2015
icon 2298
انا بنت عندى 22 سومكتوب كتب كتابى لكن لسة الفرح وزوجى عمل معى علاقة ودخل معظم قضيبه لكن مانزلش اى دم ولاحاجة وانا محستش بأى وجع عايزةاعرف هل انا عذراء ولا لا وممكن اعرف لوحدى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الغشاء مطاطي!! أو رقيق جداً، أو أن القضيب دخل في فتحة الحيض، المهم لم ينزل دم!! ولا يمكن تحديد حالة الغشاء إلا بالفحص الطبي، وحدك قد لا تستطيعين التمييز أو الكشف عن الغشاء. 0 2015-08-25 05:46:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون الغشاء مطاطي!! أو رقيق جداً، أو أن القضيب دخل في فتحة الحيض، المهم لم ينزل دم!! ولا يمكن تحديد حالة الغشاء إلا بالفحص الطبي، وحدك قد لا تستطيعين التمييز أو الكشف عن الغشاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه ابلغ من العمر 19 سنه ومخطوبه ومارست الجنس مع خطيبى وحسييت بـ الام شديده وبحس انى فى حاجة...

الغالب أن ما تشاهدينه هو غشاء البكارة، وربما يكون مطاطاً أو مرناً،ولكن لا يمكن تأكيد وجود الغشاء عن بعد ويجب المعاينة الطبية، ويمكنك التوجه بدون خوف إلى طبيبتك للفحص الطبي، والغالب أن الغشاء موجود!.بس ما دمت خايفة، بلاش لعب بقى. وعجلي الزواج ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مكتوب كتابي بس متجوزتش ومفيش اى جسم دخل المهبل من قبل وزوجى دخل حوالى 2.5سم من صبعه...

إما أن الاصبع لم يصل إلى الغشاء، أو أنه دخل في فتحة الحيض، وما دام لم ينزل دم فالغالب أن الغشاء سليم، ولكن لا يمكن الجزم بذلك، ولا بد من الفحص الطبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت وانا صغيره فى فتره البريود بدخل صباعى فى فتحه المهبل مكنش عندى اى معلومه عن الغشاء والكلام ده وفضلت...

في البداية لا يمكن الجزم إلا بالفحص الطبي، ولكن العادة أن يدخل الاصبع في فتحة الحيض والتي قد تكون توسعت بفعل التكرار، خاصة إذا لم ينزل دم!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من سنتين فى اول جوازنا كنا الحمد لله كويسين بس انا كان عندى خوف اول ما يلمسنى وبحس...

هناك عدة أسباب ممكنة مثل شعوره بعدم تجاوبك معه خوفه من أن يؤذيك بعد ردود فعلك السابقة والمتألمة ربما شعوره بالتعب في عمله عليك تحسين الجو في البيت وإشعاره بأهميته ، وشعورك بالحاجة إليه، واستعملي الأساليب الرومانسية في لفت نظره وتشجيعه، راجعي جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

لما كان عندى 16 سنة كنت بلعب كارتيه وفى اليوم اللى كنا بنتدرب على فتح الحوض رجعت لقيت دم فى...

نعم، قد يكون الدم الذي لاحظته بعد ممارسة الرياضة كاراتيه نزيفاً غشائياً على سبيل المثال انفصال طبقة داخلية من الغشاء البكاري، ودم الغشاء يكون عادة وردياً، وللتأكد من ذلك يجب عليك زيارة طبيب نسائي للفحص الدقيق والتشخيص. ينصح دائماً بمشاركة مثل هذه الحالات مع أسرتك أو طبيب مختص للمساعدة وتوجيهك بالشكل الصحيح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه