انا بنت بالغةو اعمل العادة السرية داعي الاستمتاع فيها ولكن بدون ان ادخ

انا بنت بالغةو اعمل العادة السرية داعي الاستمتاع فيها ولكن بدون ان ادخ
icon 27 ديسمبر 2014
icon 4323
انا بنت بالغةوعمري 16,اعمل العادة السرية داعي الاستمتاع فيها ولكن بدون ان ادخل اصبعي وغيرها فأنا ميقنة تماما بخطورة الشيء , اشعر باللذة والاسمتاع وتحدث احيانا معي افرازات اثنائها,ولكن حينما اصل للذروة"تأتيني الرعشةولكن(بدون نزول المني)" هل هذه مشكلة!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هده ليست مشكله فان افرازات الانثي متفاوته في الكميه و قد تصلين للنشوه فقط باحساسك بالرعشه 1 2014-12-28 12:09:01
الدكتور سامح يوسف
الدكتور سامح يوسف
الجلدية والتناسلية
هده ليست مشكله فان افرازات الانثي متفاوته في الكميه و قد تصلين للنشوه فقط باحساسك بالرعشه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لست مدمنا للعادة السرية . ولكن حين أمارسها باستطاعتي إدخال قضيبي في فتحة الشرج .. و أعمل هكذا وأنزل...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه كنت امارس العادة السرية بدلك البظر والحمد لله لم ادخل شىء فى المهبل ولكن بدات اوسوس ان ما...

عادة العبث بالبظر لا يفقد غشاء البكارة، ولا يتأثر غشاء البمكارة إلا بدخول جسم صلب في النمهبل. الوسواس مشكلة نفسية ، ويمكنك التوقف عن العادة إذا كنت موسوسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة 24 سنه امارس العادة السرية من سنوات عبر المداعبات الخارجية فقط لم ادخل اي شيء في مهبلي والان...

لا علاقة لألم المهبل بالعدرية ،يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكنني ان اعلم اذ ما تم تمزق غشاء البكارة او لا مع العلم انني امارس العادة ٤مرات بالاسبوع من...

إذا نزل دم من المهبل ، فهذا يعني أن الغشاء قد تمزق، ويفضل عدم استخدام الماء في العادة السرية لأضراره في تغيير باهاء المهبل ومقاومة الأمراض، أضرار العادة السرية أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية للمزيد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه