ضعف الانتصاب والعادة السرية

ضعف الانتصاب والعادة السرية
icon 5 يوليو 2020
icon 413
انا بعد ممارسة العادة احس بضعف الجسم والم خفيف في راس هل هذا أمر طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2020-07-06 16:22:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه بشكل يومي و هذا نوع من الادمان يزعجني جدا واشعر بعد الممارسه بألم خفيف في اسفل...

العادة السرية لها أضرار كثيرة عند اإفاط في ممارستها فقد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا اعاني من خروج المذي يعني بشكل متقطع كل ثلاثة ايام مرة هل هذا يؤثر على الجسم وكيف اعالجه واحيانا...

عادي خروج المذي خاصة عند الإثارة الجنسية، أو بعد  التوقف ممارسة العادة السرية ولا داعي للعلاج، وألم البلعوم مشكلة مختلفة ليس لها علاقة بالمذي.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

اشعر بضعف في الجسم والاعصاب و خدران و وخز في الجسم هل هذا بسبب العادة السرية وما علاجه علما انا...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية وإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وللتوقف عليك تقليل الأكل وممارسة الوياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية ومنذ ان دخل رمضان اشعر بالم في القلب ودوار و وخز في عدة انحاء من...

أثبتت بعض الدراسات أن ممارسة العادة السرية تؤثر على تخطيط كهربائية القلب وتؤدي إلى انخفاض معدل ضربات القلب كما تؤدي إلى الشعور بالدوار والدوخة. يفضل العمل على ترك العادة السرية خلال رمضان وما بعده لمنع حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوب بها.

وللتخلي عن العادة السرية، ينصح بممارسة نشاط بدني ورياضة بشكل مستمر، والاهتمام بالتغذية المتوازنة الصحية، والابتعاد عن أطعمة مثل المحار والشيكولاتة، والأسماك الدهنية.

يوصى أيضاً بالابتعاد عن مثيرات الشهوة، وتكوين صداقات والاهتمام بالأنشطة الاجتماعية.

من الجدير بالذكر أن مرض القلب لا يختص بعمر معين، ولا بد من مراجعة اختصاصي أمراض القلب ليتمكن من تشخيص الحالة. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري ١٨ سنه و بعد ممارسة العاده السريه اشعر برعشه بالقضيب لمدة ٥ الى ١٠ دقائق و في بعض...

هناك حالات شائعة يمكن أن تسبب ألم في القضيب وإرتعاش. التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لمتابعة التشخيص!! التهاب البروستات الحمى المالطية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر منذ يومان بتخدير في جسمي وبالذات في المنطقة التناسلية عند القضيب انا متوقف عن العادة منذ يوم فما سبب...

لا داعي للقلق، أزمة وتعدي!! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بتعب وارهاق شديد جداً في الجسم بالكامل بعد العادة السرية ولأول مرة يحدث لي هذا الشعور

التخلص من التعب  يبدأ بالتخلص من العادة السرية، ولهذا عليك تقليلها ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك الانشغال بهوايا تشغل وقتك مثل الرياضة وغيرها وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم وتشنج عند ممارسة العادة سرية في القضيب الحوض اشعر بالضعف العام ملاحظة كنت امارس العادة بشكل كبير...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من الم خفيف في الظهر بعض الاحيان وخصوصا عند ممارسة العادة السرية فهل هذا الالم هو سبب العادة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه