خلل في الانتصاب عند شتب 21 سنة

خلل في الانتصاب عند شتب 21 سنة
icon 13 أكتوبر 2021
icon 803
انا شاب 21 سنة بحس ان عندي خلل في الانتصاب و اوقات باجي اتفرج علي افلام اباحية مش بحس بأثارة شديدة كافية للانتصاب و لازم يحصل لمس للقضيب لحدوث الانتصاب و بمارس العادة السرية بمعدل مرة اسبوعيا و اشعر بعدم وجود انتصاب صباحي فما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. فتقل وظيفة الخصية في إنتاج المنويات والهرمونات. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. 0 2021-10-14 07:47:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. فتقل وظيفة الخصية في إنتاج المنويات والهرمونات. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ سنة بيحصل انتصاب كويس جدآ لما امارس العادة السرية لكن الغريب بيحصل العكس لما جربت ان امارس مع...

الغالب أن الاحساس بالذنب هو السبب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مساء الخيير عندي مشكلة ضعف في انتصاب القضيب ضعف كامل لا يوجد انتصاب خالص انا مدمن عادة سرية من فترة...

١- عليك وقف العادة السرية فوراً   وعدم العودة إليها البتة.٢- استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات  حتى الانتصاب.٣- ممارسة هوايات تشغل وقتكمثل المطالعة والادماج مع الأصدقاء والاهتمام بمستقبلك.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مشكلتي غياب الانتصاب الصباحي وانا حاليا في الجيش وقبل الجيش بشهر غاب الانتصاب الصباحي حتي الآن و في حاله نزول...

الغالب أن حالتك طبيعية، فأنت في الجيش تخضع للتدريب والجهد المستمر، وبالتالي تقل الشهوة، ولا داعي للقلق مارس  الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بمارس العادة السرية من وقت لآخر ,ع بس آخر مرة عملتها اصبت بعدم انتصاب العضو الذكري, ما السبب والحل ؟

الوضع النفسي عند ممارسة العادة السرية قد يتسبب في ذلك، فهناك شعور بالذنب وشعور بارتكاب جريمة أخلاقية وغيرها من المواقف الدينية والاجتماعية، لا داعي للقلق، ولكن عليك تفليل الممارسة،وستعود أمورك كما كانت،

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انتصاب القضيب مش بيبقى صلب إلا بالاحتكاك ومن غير احتكاك بيبق انتصاب ضعيف ولانتصاب الصباحي ضيف ومافيش احساس بالعضو وانا...

هذه خيرات العادة السرية والإدمان عليها، وعليك التوقف عنها فوراً وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه