استفسار طبي عن الحياة الجنسيه

استفسار طبي عن الحياة الجنسيه
icon 27 مارس 2021
icon 2930
انا امراءه متزوجه واستمتع بالممارسة الجنسيه مع زوجي ومن طبيعية انني اقذف خارج المهبل عند وصولي للنشوة واحب فيني ذلك الشي بشكل كبير حيث انه يثيرني ويثير زوجي اريد حبوب او عقار فعال وفوري في نفس الوقت يتستطيع زيادة تدفقي بشكل غزير واكثر لزوجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد عقار بيعمل كده دى بتكون طبيعه كل شخص 0 2021-03-27 20:13:38
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
لا يوجد عقار بيعمل كده دى بتكون طبيعه كل شخص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ثلاث شهور في الجماع الواحد اقذف السائل المنوي مرتين او ثلاث.احب ان تشعرني زوجتي انها راضية او مستمتعة...

ربما يجب نقاش الموضوع مع الزوجة، إذا وافقت، لأن الموضوع ينظر اليه في تراثنا كموضوع غير محترم وتافه،وهذه النظرة تتغير قد بعد النقاش!وعملياً عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجتي احساسها بالنشوه الجنسيه ضعيف مره عند الجماع مع انه يحدث مداعبه كثير ويكون نزول شهوتها نادر للعلم...

ربما تكون صغيرة تاسن أيضاً مثلك، وعليكما زيادة ثقافتكما الجنسية والتشريحية وإطالة المداعبة قدر الإمكان، ويكون الإيلاج آخر همكما، ولا يحدث الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اعاني من كثرة نزول المذي عندالاثاره العاطفيه وحتى الجنسيه حتى عند الحديث بواسطة الرسائل ينزل مني المذي والاحظ ايضا وجود...

أولاً يجب مراجعة اختصاصي مسالك وبلية لتقييم قضية الفتحتين، وفترة الخطوبة معرضة للإثارة الجنسية قبل الزواج، وهذا عادي، وبعد الزواج لن تبقـى ،فلا داعي للقلق.، عليك تقليل الأكل وتقليل التعرض للإثارة الجنسية .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مالسبب في عدم الشعور باللذة الجنسية مع العلم بان زوجي طوله ١٥٢ ويداعبني كثير قبل الجماع ولكن عنده القذف سريع...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجعي قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لست مريض ولاكن اتسأل عن الجماع الجنسي يتأخر القذف معي بشكل طويل جداً معا العلم ان القظيب منتصب وعندي...

آولا العامل النفسي له دور مهم. ،ثانيا يجب أن لا يتم الإيلاج إلا بعد أن تكون قذ وصلت إلى الذروة وقبل القذف بقليل. يعني يجب أن تطيل فترة المداعبةأطول ما يمكن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه