انا أمارس العادة السرية وصرت أعاني من ضعف ركبتي وطقطة المفاصل حديثا وما أريده انا اقلع عنها نهائي ولكن 4 أيام وارجع سمعت الكافور كويس لاكن طريقته ومقدارة وبحثت الأرشيف لم أجد ما يفيدني وارجو مساعدتي في علاج العادة السرية وضعف الركبة وطقطة الزائدة جدا
اجابات الاطباء
عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها. اقرأ المزيد
عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.