انا امارس الجنس مدة طويلة مع زوجتي ،وهي تكره طول مدة الجماع،ماذا أفعل هل اكتفي بممارسة "التكفات"لكي ألبي شهوتي؟وشكرا.

icon 17 أغسطس 2017
icon 4359
انا امارس الجنس مدة طويلة مع زوجتي ،وهي تكره طول مدة الجماع،ماذا أفعل هل اكتفي بممارسة "التكفات"لكي ألبي شهوتي؟وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طول مدة الجماع بعنب طول مدة الماعبات الجنسية والإثارة المستمرة، وفي هذه الحالة تصلان إلى الإرجاز بالتزامن، وهو المطلوب، 0 2017-08-17 18:14:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طول مدة الجماع بعنب طول مدة الماعبات الجنسية والإثارة المستمرة، وفي هذه الحالة تصلان إلى الإرجاز بالتزامن، وهو المطلوب،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا لدي شهوة كبيرة لممارسه الجنس الشرجي رغم اني لم افعل ذلك بعد ، ورغم اني أمارس الجنس العادي مع...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي   -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير  -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 50 سنة متزوج بفتاة عمرها 30 سنة وانا لم اعد امارس الجنس بكثرة بل و قد تصل 3الى 4...

إذا لم يكن هناك مانع طبي ولا تتناول أدوية ضد الضغط أو القلب التي تحتوي على النترات، فيمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها، بشرط أن تكون لديك الرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف فعند العملية الجنسية لا تستغرق معي دقيقتين أو 3 عمري 25 سنة وهذا الأمر يقلقني لأني...

العملية الجنسية عادة لا تستغرق أكثر من ذلك الوقت، ولكن المهم أن تؤخر الإيلاج ، وتطيل فترة المداعبة، كما أن عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا ترغب بممارسة الجنس اكثر من مرة في الاسبوع وانا اشعر بالحاجة للممارسة هل يوجد دواء يجعلها ترغب ب...

طرق علاج انخفاض الرغبة الجنسية: • معالجة الأسباب المؤدية الى حدوث جفاف المهبل: • استخدام تحاميل مهبلية تحتوي على فيتامين E • إضافة الصويا الغذائية التي تحتوي على phytoestrogens يساعد على زيادة الافرازات في المهبل. في بعض النساء تكون نسبة هرمون الاستروجين أقل من غيرهن، ومن الممكن أن تستفيد من استخدام الاستروجين الموضعي الذي يمكن وضعه مباشرة في المهبل، والذي يعمل عن طريق تلطف الأنسجة المهبلية وعن طريق السماح للإفرازات الضرورية لممارسة الجنس مريحة، وهو متوفر بشكل تحاميل مهبلية او بشكل كريم موضعي او حلقة مهبلية • التيستوستيرون: هرمون التستوستيرون مهم في الدافع الجنسي لدينا لأنه يحفز الرغبة، الإثارة، الاستجابة الجنسية، والنشوة. بعد انقطاع الطمث، ينخفض مستوى هرمون الاستروجين لدى النساء بسرعة، في حين أن مستوى هرمون التستوستيرون ينخفض ببطء أكثر. بعض النساء ليس لديهن مستويات هرمون التستوستيرون الطبيعية، ومن ناحية اخرى ينخفض مستوى هرمون التستوستيرون تحت الضغط بسبب تحول هرمون البروجسترون, الجزء الرئيسي لهرمون التستوستيرون، الى هرمون التوتر الذي من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 28 سنة كنت لاعب رياضي كانت رغبتي الجنسية قوية بمجرد تفكيري في الجنس توقفت عن الرياضة زاد وزني من...

أنت تبالغ في الوسواس، ولا داعي للقلق، تخيف الوزن واجب صحي، وهو يساعد على تحسن الأداء الجنسي، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. توكل على الله. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي هو هل في فترة التعافي من العادة السرية هل أستطيع النوم مع زوجتي وإقامة علاقة جنسية معها ؟ أم...

ليس بالضرورة أن تنتظر، والتعافي يتم بالتدريج، ولكن تابع العلاج!!! بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عند ممارسة عادة سرية اتخيل انني اجامع المراة من الخلف هل هذا طبيعي وما الحل لانني اريد زواج

الحل قادم بالزواج!! عليك وقف العادة والتخيل!!! ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة قد سمعت انه من يمارس العادة السرية لا يستلذ بالمعاشرة الزوجية مع العلم انا لا امارسها بافراط فهل...

الغالب أن عدم الاستمتاع ناتج عن العادة السرية،وللعلاج يجب البدء بترك العادة ، ويحتاج الجسن لاستعادة حيويته حوالي ٣ أشهر، وإدماجها في مداعبات الجماع، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الربياضة، والتغذية المتوازنة. لتغيير الجسم بالتدريج. وعليك محاولة مشاركة الزوج في الماعبادت والاهتمام، وليس لعب الدور السلبي فقط!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه