اعاني من كثرة المذي

اعاني من كثرة المذي
icon 25 فبراير 2022
icon 1609
أنا شاب عمري ١٦ سنة اعاني من كثرة المذي لا اعلم اذا كان الامر طبيعيا لاني في فترة بلوغ ولكن المذي ينزل مني ٣-٦ مرات في اليوم في اوقات عشوائية بدون التفكير في اي شيء، هل هذا سلس المذي؟ وما هو المعدل الطبيعي لنزول المذي يعني كم مرة ينزل للشخص الطبيعي؟ وهل هناك علاج لهذه المشكلة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي ولا داعي للقلق، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك وانتم بمستقبلك، 

0 2022-02-26 04:40:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

عادي ولا داعي للقلق، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك وانتم بمستقبلك، 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب في ١٥ من عمري وانا لم أبلغ ومارسة العادة السرية ما يقارب ١٥ مرة وفي عدد...

الغالب ان الموضوع مبكر على التشخيص، وكن عليك إيطال هذه العادة بل وإبطال العادة السرية كلها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات أخرى تشغل وقتك، وكما أنهلا داع ي للنتفكير في الإنجاب في هذا العمر ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا عندي مشكل توقف البلوغ واخد حقن التستسترون ويعني الان عند مشاهدة الجنس أو عند شهوة النفس أفرزسائل...

هذا السائل هو من إفراز الغدد التناسلية، وهو يفرز تحضيراً للإيلاج لتسهيل الجماع، وهو مختلف عن المني ولا يحتوي على منويات، أما الجنابة فهي قضية دينية ليست من اختصاصنا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 19 سنة ويخرج مني سائل لزج مائل للصفرة ، يخرج اكثر من مرة في اليوم ، هذا...

التهابات الحوض هي الالتهابات التي تشمل الرحم أو قناتي فالوب أو المبيضين أو الأنسجة المحيطة بها أوالغشاء البريتوني المبطن لها، وهذه الالتهابات تحدث نتيجة ميكروبات تصل إلى قناتي فالوب عن طريق المهبل وغالبا ما تظهر بعد الدورة الشهرية ونادراً ما تحدث قبل بدء الدورة الشهرية أو أثناء الحمل. و تتمثل أعراضها في ألم أسفل البطن قد يصاحبه غثيان وقيء، نزول دم قد يكون متقطعاً مع بعض الإفرازات المهبلية الصفراء والكريهة الرائحة، حرارة مرتفعة، وإفرازات صديدية من المهبل، وفي هذه الحالة يجب مراجعة الطبيب للاطمئنان على حالتك ومعرفة شدة الإصابة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 18 اعاني من خروج المني اثناء الغاىط هل هذا مرض او خطر لم امارس اي انواع الجنس ولكن...

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه