أمارس العادة السرية بشكل مفرط وحاليا لم امارسها تقريبا لمدة أسبوعين ويخرج مني المذي وبحثت على الإنترنت وجدت نزول المذي بدون سبب هو بسبب الإفراط في العادة السرية
ولكن اصبح يختلط مع المذي والبول الدم هل هذا الشيء بسبب الإفراط في العادة وبسبب انني تركتها لمدة طويلة وهل سيختفي بعد فترة ام هناك أخطار ؟
اجابات الاطباء
اذا استمر نزول الدم مع البول فلا بد من فحص البول والفحص الطبي لتحديد المرض والعلاج، راجع طبيبك!!
اقرأ المزيداذا استمر نزول الدم مع البول فلا بد من فحص البول والفحص الطبي لتحديد المرض والعلاج، راجع طبيبك!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.