انا اعاني من فتره بسيطه من النشاف اتناء الجماع او شي يعني اكون احسن بس بالاخر يسير عندي نشاف او انا اخاف بصراحه ما الحل او انا اعني كتيرا من االتهابات النسائيه

icon 10 أبريل 2017
icon 778
انا اعاني من فتره بسيطه من النشاف اتناء الجماع او شي يعني اكون احسن بس بالاخر يسير عندي نشاف او انا اخاف بصراحه ما الحل او انا اعني كتيرا من االتهابات النسائيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال المزلقات المائية من الصيدلية أو يمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-04-13 09:34:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمال المزلقات المائية من الصيدلية أو يمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا عندي مشكلة و أرجو مساعدتي أنا أعاني من حكة فرجية و هذي ألحكة من لويس اللي بستعمله...

سلامتك!! لا داعي للقلق، فغشاء البكارة لا يتمزق إلا بدخول شيء في المهبل!! ثم عليك عمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات، قد تكمون هي سبب الحكة.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا الي فتره بعاني من التهابات مهبليه كتيره رحت ع اكتر من دكتور ودكتوره بس مافيه فايده وعندي...

قضية الجماع بين الزوجين قضية يجب التعود عليها والتأقلم معها ،وقد تستمر طويلاً حتى يتعرف الزوجان على بعضهما جنسياً، والطرق التي تثيركل منهما،عادة يكون الرجل أسرع، ويقذف في خلال دقائق، خصوصاً أنه يكون مثار مسبقاً، ويجب عليك تعليمه بإطالة فترة المداعبة وإثارة النقاط الحساسة في جسميكما، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للوصول إلى الارجاز بشكل متوافق أيضاً، المشكلة دائماً في الاستعجال في الإيلاج، مع أن الإيلاج ليس هو الجنس، وليس أهم ما في العملية الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أعاني من مشكله قويه ومحرجه ارجوكم تساعدوني قبل أن انتحر وارتاح اعاني من ارتخاء في العضو الذكري وقت الجماع...

هذه مشكلة بسيطة وتحدث في أحسن العائلات، فلا داعي لتضخيم الأمور، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ووقف التدخين والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج، كذلك يمكن تناول بعض الأدوية المقوية بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 30 سنه كنت ساكن في مدينه وانتقلت الى مدينه اخرى وتغير علي الجو وصرت اعاني من...

قد يكون الجو الجدي سبب عدم الاستقرار النفسي، عليك التعود، والانتظار فمع الوقت ستكون صداقات جديدة وتتعود على المدينة الجديدة وتكتشف أشياء تحبها، فلا داعي للقلق. وسستعود بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام عليكم. انا اعاني من مشكلة اثناء الجماع يضعف عندي الانتصاب مع انه اول مره تجيني ودي اعرف ايش السبب

الأسباب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يادكتوره انا وخطيبي نمارس نوع من العلاقه على التليفون و بعد العلاقه بمده لا اعلم بكم بالضبط ولكن صرت اعاني...

هناك مواد تشبه الهرمونات تسمى البروستاجلاندين تحفز هذه العملية. البروستاجلاندين هي مواد كيميائية تتشكل في بطانة الرحم أثناء الحيض. أنها تسبب تقلصات العضلات وتشنجات مماثلة لآلام المخاض. و تقلل التقلصات تدفق الدم إلى بطانة الرحم ، أو بطانة الرحم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اناا اعاني من الم اثناء الجماع فقط في وضعيه واحده اللي انا اتحكم يعني انا فوق الزوج كيف...

تغلبي على الخوف بالتجربة الحذرة!!! علاج عسر الجماع - الم الجماع  عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة  إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. وصف مسكنات الالم. تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. بعض العلاجات النفسية. وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه