انا اعاني من الشهوة الزائدة واريد التخلص منها هل لها علاج

انا اعاني من الشهوة الزائدة واريد التخلص منها هل لها علاج
icon 11 فبراير 2016
icon 4348
السلام عليكم دكتور انا اعاني من الشهوة الزائدة واريد التخلص منها هل لها علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقليل الأكل، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت، 0 2016-02-11 07:57:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تقليل الأكل، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا من تيبازة أعاني من نقص السائل المنوي هل من علاج من فضلكم والسلام عليكم

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسروالعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته أنا أعاني من ممارسة العادة السرية أكثر من خمس سنين واحاول أن اتخلص منها بس...

عليك تقليل الأكل وتقليل الممارسة بالتدريج، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل النمشي والرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا شاب في 25من عمري و أعاني من مشكلة الغذف السريع لا عارف كيف...

عليك تحسن لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلآم عليكم ورحمة الله دكتور انا لم أتزوج بعد هل من طريقة لمعرفة هل أنا أعاني من سرعة القدف ام...

إذا كن تقدف في أق ل من دقيق، فأنت تغعاني من سرعةالقذق، ويمككن علاجه بنكتوين كيغل قبل ازواج لتقوية عضلات الحوض التي تسيطر على آلقذف لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة على وشك الزواج ولكن اعاني من اسوداد في المناطق الحساسة ارجوكم ساعدوني ف...

المناطق الحساسة تخحتوي على كمية أكبر من الخليا الملونة الميلانين، ولون وشكل الأعضاء التناسلية يختلف من شخص لآخر، فلا داعي للقلق يمكن استعمال المبيضات العادية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عفوا انا بدي طريقة لتخلص من الحكة التي تاتي بعد الجماع فقط ممكن علاج ارجوك.

القضية ليست بهذه البساطة، ولا بد من التشخيص الدقيق لتحديد السبب في الحكة فقد تكون من النظافة وبحاجة فقط للنظافة، أو من التهاب فطرس أو جرثومي أو فيره، ولا بد من التششخيص الدقيق، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخص في ال30 من عمري و أعاني من سرعة القذف و ضعف بالانتصاب هل...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الريلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه