انا اعاني من العاده السريه

انا اعاني من العاده السريه
icon 3 يناير 2021
icon 1099
انا اعاني من ادمان العاده السريه افعلها مره او مرتين حتى في اليوم اصبحت انسى كثيرا ولا اعرف كيف اتركها اريد منك ان تعطيني طريقه حتى اتركها مع العلم اني رجل وعمل ١٨ سنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة اليومية وهوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأًدقاء ، اهتم بدروسك ومستقبلك!! 0 2021-01-03 17:45:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة اليومية وهوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأًدقاء ، اهتم بدروسك ومستقبلك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده من وعمري ١٢والآن عمري ٢٤ .. بشكل شبه يومي ... زواجي بعد شهر ان شاء الله... الكثير...

عليك التوقف عن ممارسة العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية بشكل مركز، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن على العادة السرية من قبل البلوغ والان عمري ٢٣ سنه وامارسها يوم بعد يوم ولا استطيع ان اتركها ،...

كلما قللت يكون أفضل ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. .. ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا افعل افيدوني انا طالب عمري 15 سنه امارس العاده السريه من سنتين واشعر بالام في الخصيه مع العلم احاول...

لا داعي للقلق ولا داعي لتعويض المفقود، فالجسم يقوم ببناء المنويات يومياً، وستعود الأمور إلى مجاريها، المهم أن تستمر في الابتعاد عنها لآثارها السيئة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه بجنون من الممكن ان تصل ل 10 مرات في اليوم وانام قليل جدا و ولا اشعر...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة واشغال وقتك.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

وانا من عمر 15 سنة امارس العادة السرية بشكل يومي و اغلب الأيام امارسها 4 او 5 مرات في اليوم...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وعليك وقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، لتجنب عواقبها، وفقك الله!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه