انا اعانى ان السائل المنوى سائل شفاف وعند دعكه فى ايدى يت الى ابيض كري

انا اعانى ان السائل المنوى سائل شفاف وعند دعكه فى ايدى يت الى ابيض كري
icon 14 أكتوبر 2017
icon 4038
انا شاب اعانى ان السائل المنوى سائل شفاف وعند دعكه فى ايدى يتحول الى ابيض كريمى فما السبب وراء ذلك ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حتى السائل الشفاف يحتوي على منويات، وبعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، وعند دعكه باليد يد ينشأ اللون الأبيض، عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-10-14 11:27:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حتى السائل الشفاف يحتوي على منويات، وبعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، وعند دعكه باليد يد ينشأ اللون الأبيض، عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل السائل المنوى عندى شفاف وسائل وليس مثل الزبادى او مجمد ولزج جدا ؟ فما هو السبب فى ذلك...

الغالب أنك تفرط في ممارسة العادة السرية!! فإذا كنت تمارسها فهذا هو السبب، أما إذا لم تمارسها، فقد يكون لديك انسداد في القنوات المنوية أو خلل في الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

منذ فترة ليست بالطويله لاحظت ان قد تغير لون سائلى المنوى الى اللون الاخضر ، بالإضافة إلى وجود الم فى...

ربما يجب فحص المني لاستبعاد التهابات في الأعضاء التناسلية، وعادة يتأثر لون المني بنوع المأكولات التي تتناولها، ولكن اللون الاصفر والألم يثير الشكوك!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل اعانى من نزول السائل المنوى بكثره عند الاستيقاظ لكنه شفاف وليس ابيض فكيف اقوم بتكثيفه حتى يصبح ابيض...

الغالب أنه المذي، إلا إذا كنت مدمناً على العادة السرية، وعليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احيانا يخرج مع السائل المنوى كتل جيلاتنيه صغيره تكترب من اللون الأصفر ما هذا ع العلم انى لست متزوج وسنى...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الاستمناء بعد انقطاع يكون المنى سائل ابيض لزج فى بدايته واجد جزء منه كالجيلى اكثر كثافه ويتحول المنى باكمله...

طبيعي، ولا داعي للقلق،أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السائل المنوى يخرج أبيض وطبيعى , ولكن يتحول لون السائل الشفاف بسرعة (حوالى دقيقتين) هل يدل هذا على عدم وجود...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج السائل المنوى قطع صفراء عند ممارسة العادة السرية كما يوجد اعلى القضيب عرق منتفخ ازرق ولكنه لا يتعبنى...

القطع الصفراء هي عبارة عن مني متخثر، والعروق المنتفخة في القضيب ناجمة عن الجهد المبذول في الاحتكاك أثناء العادة السرية، توقف عن العادة السرية أو قلل منها على الأقل وستتحسن أمورك بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه