عدم الانتصاب عند الشباب في عمر 24

عدم الانتصاب عند الشباب في عمر 24
icon 22 مايو 2023
icon 1601
دكتور انا اصبت من سنه بعدم انتصاب كنت امارس العادة السرية، كنت أستطيع الانتصاب باليد وكنت قادر على الانتصاب صلب بالتفكير فقط وانا نائم، الان لا استطيع الانتصاب حتى باليد وفي حالة الارتخاء لا يحدث انتفاخ في الحشفه عند الشد على فتحت الشرج او كما اقطع البول هل هذه من اعراض التسريب الوريدي.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أدري من أين تأتون بالتسرب الوريدي في الأسئلة!! السبب الرئيسي لعدم الانتصاب هو الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وستنسى التسرب الوريدي والشرياني!! وهي حالات نادرة أصلاً. 0 2023-05-23 10:38:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أدري من أين تأتون بالتسرب الوريدي في الأسئلة!! السبب الرئيسي لعدم الانتصاب هو الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وستنسى التسرب الوريدي والشرياني!! وهي حالات نادرة أصلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لرؤية فرق في الانتصاب والانتصاب المفصل على مر الوقت. من المهم عرض هذه المشكلة على الطبيب المختص في ذلك لإجراء فحص شامل وتقييم الأعراض للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية خطيرة. قد تكون هناك حاجة لفحص في الأوعية الدموية أو الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب. من المهم عدم التأخير في طلب المساعدة الطبية لإيجاد السبب الحقيقي وبذل العلاج المناسب. توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا طالب في الصف الاول الثانوي وعمري16سنة امارس العادة السرية من سنة تقريبا ولاحظت اني لا استمر بها اكثر من...

أنت تعاني من مشاكل العادة السرية ونتائجها، والأفضل التوقف عن ممارستها وممارسة الرياضة ولاتغذية المتوازنة، وستعود الأمور لطبيعتها.ولا حاجة للقلق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب وكأني لا أتعرض للمؤثرات الجنسيه الا عند المدعبه باليد وبمجرد القذف يرتخي...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية مما يسبب هذه المضاعفات وأكثر، وعليك التوقف عنها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي ضعف انتصاب تمام عند التعرض لمثير ينتصب لفترة وليس كامل الا عند اللمس يحدث الانتصاب ولكن احيانا يكون...

السبب الأغلب هو ممارسة العادة السرية، فهذه خيراتها تهل عليك!!، وإذا أردت نصيحة، فهي التوقف عنها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك

 

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اعاني من نصف شهر من عدم الانتصاب التلقائي اي لا أستطيع الانتصاب من النظر ولا التفكير والتأمل ولا عن مشهد...

الغالب أنك تمارس العادة السرية، وأنها هي السبب، عليك التوقف عنها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة. وهوايات تشغل وقتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه