انا اخذ الدواء Tegretol CR mg من الدواء خمسة عشرة عاما وبعد الزؤاج سبب

انا اخذ الدواء Tegretol CR mg من الدواء خمسة عشرة عاما وبعد الزؤاج سبب
icon 20 أكتوبر 2017
icon 733
السلام عليكم انا اخذ هذا الدواء Tegretol CR 600mg من هذا الدواء .منذ خمسة عشرة عاما وبعد الزؤاج سبب لى اعراض جانبية جنسية .وبعد زيارة دكتور اخر قال لى نسحب هذا الدواء تدريجيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح هذا ما يجب عمله بالتدريج، لأنه يـوثر على القدرة والرغبة الجنيسية، ولعله خير، توكل على الله. 0 2017-10-21 09:39:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحيح هذا ما يجب عمله بالتدريج، لأنه يـوثر على القدرة والرغبة الجنيسية، ولعله خير، توكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكاترتنا الغاليين آبائي الأعزاء. للعلم وأنا أعاني من خروج سائل مائي لزج نوعاً ما به قطع صغيرة تشبه حبات المطرالمتثلجة...

عليك وقف جميع هذه الأدوية لأن لها آثار جانبية منها تأخير القذف وقلة الرغبة الجنسية، وعليك  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن ممارسة تمارين كيغل ، وتقليل العادة السرية.ولعلاج اللزوجة عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور من فضلك أعاني من عدم الفذف ووصف لي الطبيب دواء cardular فلم ألاحظ أي تحسن بل فقدت...

هو نوع من الأدوية تسمى حاصرات ألفا. لعلاج ارتفاع ضغط الدم : يثبط مستقبلات ألفا تنافسيا الموجودة بعد التشابك ، ينتج عنه توسع الشرايين و الأوردة و يقلل المقاومة المحيطية و بقلل ضغط الدم. تضخم الموثة الحميد : يثبط مستقبلات ألفا تنافسيا الموجودة بعد التشابك مما يساعد على استرخاء عضلات غدة البروستات ما هي الأعراض الجانبية لكاردولار الدوخة؛ النعاس؛ الدوار، احتقان الانف، التعب،و الضعف. ويزول تأثيره بعد التوقف عن الاستعمال.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لقد وصف لي الدكتور دواء .ovusitol هل سيساعدني على الانجاب وهل علي بداية تناوله قبل العادة ام بعدها

إن شاء الله!!! فهو يتكون من فوليك أسيد، ومكملات غذائية، ويمكن تناوله قبل أو بعد الدورة ويجب الاستمرار على الأقل لمدة ستة أشهر على الأقل، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور بعد التحاليل وجد انه عملية البلوغ توقفت مند مدة وعمري الان 24 سنة وانا اخد حقنة التستوستيرون...

التستوستيرون يسارع في عملية البلوغ، وإظهار العلامات الثانوية مثل اللحية ويساعد في نمو العضلات، تابع مع طبيبك أو راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حضرتك انا اعاني من سرعة القذف وقد زرت طبيب امراض ذكورة وبعد الاطلاع على التحاليل...

بلاه، مارس تمارين كيغل فهي مغيدة فب الحصول على: 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.
كيف تطبق هذا التمرين؟؟ وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لان ذهبت قبل فترة الى دكتور وقال لديك تسرب وريدي , اذا هذا الانتصاب الذي حدث هل هو طبيعي او...

لا بد من تشخيص الحالة بشكل دقيق ، ولا يجوز وضع التشخيص وحدك، وهناك عدة فحوصات لا بد من إجرائها لتحديد التشخيص مثل:قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography . - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس قدرة القضيب التخزينية - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب. - يؤخذ صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب. للمزيد راجع المقالة عن التسرب الوريدي في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه