انا عاما عندما امارس العادة السرية يخرج مني لونه ليس ابيضا تقريبا كالح

الصحة الجنسية
ذكر 4 September 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1755
السلام عليكم أنا عمري 19 عاما عندما أمارس العادة السرية يخرج مني لونه ليس أبيضا تقريبا كالحليب لكن لونه فيه قليل من الاصفرار وعند خروجه يخرج كاللبن الخاتر هل العادة السرية التي أمارسها بكترة هي التي غيرت لون المني الطبيعي هل لابد أن يكون المني أبيض أم لا

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
5 September 2011
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده القبيحه بالنسبه للمني لديك فهو طبيعي تماما اقرأ المزيد
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده القبيحه بالنسبه للمني لديك فهو طبيعي تماما
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا يحدث لجسمك عندما تتناول البروبيوتيك يوميًا؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية