انا عاما اعاني من فترة من افرازات مهبلية سائلة كالبول يميل لونها الى ا

انا عاما اعاني من فترة من افرازات مهبلية سائلة كالبول يميل لونها الى ا
icon 18 يوليو 2017
icon 1584
انا فتاة ابلغ من العمر 20 عاماً اعاني من فترة من افرازات مهبلية سائلة كالبول يميل لونها الى االاصفرار و ذات رائحة كريهة ولكن بدون اي ألم او حكة .. ف ارجو معرفة السبب وعلاجه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك تعانين من التهابات بولية تناسلية، جرثومية أو فطرية، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي أمراض نسائية ءو جلدية. 0 2017-07-18 07:47:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك تعانين من التهابات بولية تناسلية، جرثومية أو فطرية، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي أمراض نسائية ءو جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 20 سنة اعاني من وجود حبوب على القضيب لونها يميل إلى الاحمرار ويوجد سيلان من القضيب...

ربما يمكن شفآء الحبورب بمضاد حيوي ،لكن الأفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص القديق. أما السيلان فبحاجة إلى الفحص ، خاصة إذا كنت قد مارست الجنس!! وربما يكون مجرد مذي من الإثارة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة لزلة عذراء اعاني من تورم في المهبل و حكة وخروج افرازات منقطة صغيرة بيضاء ماسبب هذا ؟ وكيف...

إذا كان الورم ناجم عن التهاب ، فالغالب أن يزول بعد زوال السبب، ويجب الاهتمام بالنظافة ، أما إذا كان السبب غير ذلك فيعتمد على السبب،أيضاً، رالأفضل تحديد السبب والفحص الطبي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تعاني زوجتي من خروج قطع بيضاء صغيرة ذات رائحة من المهبل بعد الجماع , لا تشتكي من هرش أو حكة...

الغالب أن سبب هذه الإفرازات المتجبنة هو وجود التهابات فطرية في المهبل، وهي تصيب الزوج أيضاًو ويجب التوجه لاختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق و العلاج بشكل مشترك، زنها سبب الاحمرار والقشور على القضيب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا لست متزوجه أبلغ من العمر ٢٢ عام احس برطوبه في منطقتي الحساسة أحيانا اجد سائل اشبه بشفاف...

النظافة العادية تكفي، وفي حال وجود روائح كريهة يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للبحث عن السبب، فقد تكون الرائحة دليل على وجود فطريات أو جراثيم، ويجب علاجها بالأدوية وليس مزيلات الروائح.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

مرحبا اعاني من افرازات صفراء مخاطية لاول مرة دون رائحة و ليست سميكة مع الم اسفل البطن جهه اليمين ما...

تحدث هذه الإفرازات بسبب حدوث التهابات بكتيرية والتهابات فطرية في الفرج، أو تلوث المكان بسبب العادة السرية ، أو بسبب الاستحمام في ماء البانيو بالمطهرات والرغاوي والشامبو، وتوفر البيئة الصالحة لنمو البكيتريا والفطريات، راجعي اختصاصي نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ,انا شاب اعزب ابلغ من العمر 24 اعاني من سنتين من اصفرار في السائل المنوي حيث يكون لونه...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . ويعتمد اللون على نوع المأكولات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه