ان اقترب الرجل من المرأة لممارسة الجنس ولم يكن يرغب بها ولا بغيرها هل من الطبيعي الا يحدث انتصاب ابدا ؟ ولا يشعر الرجل بأي شيء ؟ ام ان هناك خلل

icon 16 سبتمبر 2017
icon 2210
ان اقترب الرجل من المرأة لممارسة الجنس ولم يكن يرغب بها ولا بغيرها هل من الطبيعي الا يحدث انتصاب ابدا ؟ ولا يشعر الرجل بأي شيء ؟ ام ان هناك خلل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الانتصاب يحدث عادة عند الإثارة الجنسية،والرغبة أول الإثارة فرذا لم يكن هناك إثارة، فلا يحدث انتصاب. 0 2017-09-16 15:37:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الانتصاب يحدث عادة عند الإثارة الجنسية،والرغبة أول الإثارة فرذا لم يكن هناك إثارة، فلا يحدث انتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من المفترض للرجل ان يشعر بالإثارة والإنتصاب عندما يكون مع فتاة او ينظر اليها وان لم يكن يشعر هكذا...

ليس من الضروري حدوث الانتصاب عند رؤية أي فتاة، ولكن قد يحدث عند فتاة معينة. إذا كنت تلمح لحالة مرضية، يمكنك عمل فحص للمنويات، والتأكد من الحالة الهرمونية.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من أنثى سنة 46

في الصحة الجنسية

قمت بتلاعب مع زوجي ولاكن لم يدخله بالكامل بل بي اقل من اوله و لم يقذف ولكن كان هناك (...

المذي لا يحتوي عادة على المنويات، ولكن يمكن ف يحالات نادرة أن تكون بعض المنويات من قذف سابق في الأوعية الموية، وتخرج مع المذي، لذلك الاحتمال ضئيل، ولكن ممكن!!

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

اذا لم يكن تمزق الغشاء من قبل ولم يتمزق حتاا الان واثناء العلاقه اريد من زوجى ان يدخل قضيبه اكثر...

طول المهبل لا يتجاوز ١٠ سم تقريباً، وإذا دخل القضيب فالغالب أن الغشاء قد تمزق، إلا إذا كان سميكاً ومرناً ، وربما يحتاج إلى فض جراحي، ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. يمكن مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الاحتلام عند الرجل هل هو طبيعي ام لا ولماذا يؤثر هذا على الانتصاب عند الرجل لماذا يصبح هناك صعوبة...

احتلام:هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي ويبدآ استحلام الشباب بعد سن البلوغ ولكن البعض قد يتأخر في ذلك ولا يمكن تحديد تواتر الاستحلام أو إعطائه أي دلالة خاصة، فهو يختلف من شخص لآخر ويعتقد أن الاستمناء أو الممارسة الجنسية تقلل الاستحلام، ولكن المتزوجون أيضاً يمرون بهذه الخبرة ويعتبر الاستحلام منعشاً ، راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه