امارس العاده سنوات واشعر بضعف انتصاب واعاني من سرعه قذف متغيره ولكن بع

الصحة الجنسية
ذكر، 27 سنة 24 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 888
امارس العاده منذ سنوات واشعر بضعف انتصاب واعاني من سرعه قذف متغيره ولكن منذ بعض الايام مارست العاده وخرج قليل جدا من المني كالقطرات ومن حينها وانا مرهق بدنيا واشعر بكسل شديد

اجابات الاطباء

ممارسة العادة السرية بشكل متكرر ومتتالي يحتاج لجهد بدني لذلك يشعر الشخص بالتعب والإرهاق، كما تقل كمية سائل المني في... اقرأ المزيد

ممارسة العادة السرية بشكل متكرر ومتتالي يحتاج لجهد بدني لذلك يشعر الشخص بالتعب والإرهاق، كما تقل كمية سائل المني في كل مرة يتم فيها القذف. لذلك ينصح بتجنب أن تؤثر العادة السرية على التركيز وطبيعة الحياة والأنشطة اليومية للشخص. أما عن ضعف الانتصاب وسرعة القذف فيعود ذلك للعامل النفسي، لذلك ينصح بعدم التفكير بالأمر كمشكلة، ومحاولة الاسترخاء وتجنب التوتر والقلق، والتركيز على نظام الحياة الصحي الذي يعزز القدرة الجنسية مثل الأغذية المقوية، وممارسة الرياضة لتحسين الدورة الدموية في الجسم وتقليل التوتر.

للمزيد:

المرجع:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد ( السارس) مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
كيفية الإقلاع عن العاده السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية