امارس العاده السريه بضخ المياه على المنطقه الحساسة بقوه واتوقف لا اوصل للاشباع وشعرت بعدها في صعوبة بااخراج البول واذا جلست وضغط على جسدي ينزل هل هذا سلس بول او شيء خطر؟

icon 3 أكتوبر 2017
icon 842
امارس العاده السريه بضخ المياه على المنطقه الحساسة بقوه واتوقف لا اوصل للاشباع وشعرت بعدها في صعوبة بااخراج البول واذا جلست وضغط على جسدي ينزل هل هذا سلس بول او شيء خطر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سلس البول يعني عدم السيطرة على البول!! والغالب أنك توجهين الماء على فتحة البول، مما يؤدي لانقباضها، دعك من هذه العادة وانتبهي لدروسك، وممارسة هوايات تشغل وقتك، مثل الرياضة والمطالعة وستتحسنين بالتدريج. 0 2017-10-04 08:06:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سلس البول يعني عدم السيطرة على البول!! والغالب أنك توجهين الماء على فتحة البول، مما يؤدي لانقباضها، دعك من هذه العادة وانتبهي لدروسك، وممارسة هوايات تشغل وقتك، مثل الرياضة والمطالعة وستتحسنين بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا افعل العادة السرية بيدي كبقية ولا كن عندما افعلها لا ينزل مني ولا اي شيء ولاكن عندما انام على...

عليك وقف العادة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وبعد الزواج ستتحسن بالتأكيد، فلا دعي ببقبق.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

أحيانا صباحا عند الإستيقاظ أمارس العادة السرية من غير إنزال وقذف .. اتوقف حين أشعر بقرب القذف ثم أقوم مباشرة...

تقريباً نفس النتيجة، وحبس المني ليس ضروري ولا يفيد بل له ضرر على البروستاتا!! توقف عن الممارسة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اقوم بممارسة العامه السريه وأحبس المني اقوم بذلك في فراشي وبعد ذلك ذاهب إلى الحمام يخرج شي قليل منه لكن...

لا داعي لحبس المني، فقد يسبب احتقان في البرستاتا،، ولالأعراض المذكورة، ليس لها علاقة بالموضوع مباشرة، ،ويفضل مراجعة طبيبك للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أحيانا يحدث لي انتصاب عند تحرك الشهوه ولكن اتناسى الموضوع وخلال دقيقه يذهب الانتصاب ولكن احيانا اذا رايت ان الانتصاب...

اخي الكريم اقلع عن العادة السرية فهي خطيرة على الجنس والجسد والنفس وتسبب الاحتقان في البروستات وليس كما ذكرت فما ذكرته عن مفهومك بخصوص الاحتقان لا صحة فيه فالمني موجودة في الخصى وتجدد دوريا كل 72 ساعة ولا تسبب الاحتقان اما الحرقان في البول وتغير لونه غالبا ما يكون بسبب الالتهابات في المسالك البولية نتيجة العادة السرية مارس امور تفيدك من رياضة وهوايات نافعة وقراءة وابتعد عن المثيرات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه