المنطقه اللي تحت البطن و فوق العضو الذكري فيها وجع عند الحركه او النوم

المنطقه اللي تحت البطن و فوق العضو الذكري فيها وجع عند الحركه او النوم
icon 25 أغسطس 2015
icon 999
مرحبا المنطقه اللي تحت البطن و فوق العضو الذكري فيها وجع عند الحركه او النوم ع البطن واذا ضغطت ب ايدي بزيد الوجع شو هاد ممكن يكون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن يك،ن فتق إربي مثلاً، راجع اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق. 0 2015-08-26 09:49:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن يك،ن فتق إربي مثلاً، راجع اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم داخل العضو الزكري من الامام ودي تاني مره تجيلي في ٣ سنين ويوجد الم في اسفل الظهر...

لا بد من التشخيص الدقيق بالفحص الطبي وفحص البول وربما الأمواج فوق الصوتية ، فقد يكون لديك التهاب في البروستاتا أو في الشرج أو الإحليل، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

الي فتره بلاحظ بعد العلاقه الجنسيه ، بحس بألم من المهبل .. خاصه اذا صارت علاقه ايام ورا بعض .....

أسباب ألم المهبل عند الجماع الإثارة العصبية عند الأنثى. وجود الخجل الطبيعي للمرأة. إصابة الأعضاء التناسلية لها. نقص المعرفة والمعلومات الجنسية عند المرأة. العصبية من جانب الرجل، خاصة إذا كان أول اتصال لم يؤدي إلى الإيلاج ، فإن جميع هذه الذكريات هي الأساس لألم وتشنج المهبل، وزيادة الألم عند محاولات الإيلاج تساهم في تكثيف الشعور بالألم، وتؤدي إلى فقدان الرغبة من جانب المرأة، وتصبح الحالة مثيرة للاشمئزاز. ومن المؤكد أن هذه المحاولات غير الفعالة في الجماع تجعل الحالة أسوأ، لأنها تضاف إلى تهيج المرأة. من جهة أخرى، فإن الزوج ذو القوى الضعيفة قد يسبب ألم وتشنج المهبل من خلال تهييج الأعضاء التناسلية أثناء المحاولات غير المجدية في الجماع. وبين العجز الجنسي العصبي للزوج وألم وتشنج المهبل للزوجة، هناك بالتأكيد علاقة سببية. ولا يمكن الدفاع عن الاستنتاج العكسي، أنه في كل حالة من حالات ألم المهبل يكمن السبب في ضعف قوى الرجل الجنسية. من البديهي، أن التهيج والألم هم أكثر عرضة للحدوث في حالة وجود خلل في ميل الحوض، حيث يقع المهبل في عمق تحت الارتفاق. القضيب في مثل هذه الحالات يتوجه أيضاً الى الوراء بعيدا، ويصل إلى الحفرة الزورقية بدلاً من التوجه إلى المهبل.ويتم تهييج الغشاء المخاطي في هذه المنطقة، وهو مكان ألم كبير ويؤدي إلى كره الزوجة لفكرة الجماع .بطبيعة الحال غالبا ما يكون هناك احمرار ، وتورم في المسام، تسحج، شقوق صغيرة وزوائد حليمية، ويصبح فعل الجماع أمر لا يطاق بالنسبة للمرأة. فرط الإحساس بغشاء البكارة يشكل سبباً لألم وتشنج المهبل، وتتطور الحالة عند تهييج هذه البقعة في بعض الناس. كما أن التغييرات في الغشاء قد تلعب دوراً في نشأة الألم والتشنج. للمزيد راجعي القاموس، وراجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

اهلا انا عندي مشكلة و هي ان اول ما اكون منتصب و اي شيء بس يصدم القضيب او يرفعه لاعلى...

أسباب ألم القضيب:  التهاب النسيج الخلوي  الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي  التهاب البربخ  التهاب البروستات   الحمى المالطية  حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه