الم فى الخصيه والم عند التبول الم عند نزول المنى عند ممارسه العاده السريه

icon 25 ديسمبر 2015
icon 3921
الم فى الخصيه والم عند التبول الم عند نزول المنى عند ممارسه العاده السريه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الخصيتين مثل الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي، للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 1 2015-12-26 10:11:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الخصيتين مثل الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي، للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي الخصيه وعند عدم ممارسة العاده السريه لايام اشعر بوجع ف الخصيه مع نزول بعد قطرات المنى مع...

الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من الم اسفل الضهر وتزداد عند ممارسة العاده السريه وتبول اصفر

للتخلص من آلم الظهر عليك عمل تمارين رياضية وتقوية عضلات الظهر ، وتقليل العادة السرية، أما التبول الأصفر فقد يكون ناجم عن وجود التهاب بولي أو عن قلة شرب الماء، ولذلك عليك تجربة شرب المزيد من الماء فإذا اختفى اللون الأصفر ولا يوجد مشاكل أخرى فيجب مراجعة الختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني عند التبول من وجع في الخصيه اليمنى او بعد ممارسة العده السريه او عند رفع الرجل اليمين طويلا

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف بالانتصاب عند الممارسه الجنسيه وتاخير في عمليه القذف مع العلم اني امارس العادة السريه بكثرة ويوجد الم...

العادة السرية هي السبب، فهي تستنفذ الطاقة والمنويات والهرمونات الجنسية!! وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وبعدها ستتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اشعر بالم عند لمس الخصيه مصحوبا بالم فى الجانب الايمن من اسفل الظهر مع العلم انى امارس العاده السريه

توقف عن العادة السرية أولاً!! وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه